عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب مجموعة الزمالك بعد الخسارة أمام الترجي التونسي

تحيا مصر

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، صدارة المجموعة الرابعة، وذلك بعد فوزه بثنائية نظيفة، على حساب فريق الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الزمالك والترجي 

وتعقد موقف فريق الفارس الأبيض، في تلك المجموعة بعد تلك الخسارة، حيث تزيل ترتيب تلك المجموعة التي وقع فيها بجوار كل من الترجي، شباب بلوزداد الجزائري، المريخ السوداني.

واستهل الفريق الأبيض، مشواره في البطولة بهزيمة أمام شباب بلوزداد، تم تعادل سلبيًا أمام المريخ، وأخيرًا تلقى هزيمة أمام الترجي التونسي.

ترتيب مجموعة الزمالك

ويأتي ترتيب مجموعة الزمالك على النحو التالي:

1- الترجي التونسي 9 نقاط.

2- المريخ السوداني 4 نقاط.

3- شباب بلوزداد الجزائري 3 نقاط.

4- الزمالك نقطة وحيدة. 

أهداف مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي 

جاء هدفي فوز الترجي، عن طريق محمد علي بن حمودة، بعد عرضية داخل منطقة الجزاء من جانب أنيس البدري، أخطأ في إخراجها عواد بشكل صحيح، ليستغلها بن حمودة، ويسجل الأول في شباك الفارس الأبيض.

أما الهدف الثاني، سجله محمد علي بن رمضان، في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد صناعة مميزة من جانب الليبي حمدو الهوني، الذي راوغ نيمار وأرسل عرضية متقنة لبن رمضان، الذي وضعها بسهولة في مرمى عواد.

بتلك النتيجة، يكون قد تربع الترجي على عرش صدارة تلك المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الزمالك عند نقطة وحيدة، محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب تلك المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي