عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات يضيف الهدف الثاني للأهلي أمام صن داونز في دوري الأبطال

حسين الشحات
حسين الشحات

سجل حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الهدف الثاني للمارد الأحمر أمام فريق صن داونز لتصبح النتيجة 2-1 خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل هدف حسين الشحات 

أحرز حسين الشحات الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام صن داونز في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد كرة طولية رائعة من محمد الشناوي حارس الأهلي في أقصى الطرف الأيسر لتصل إلى حسين الشحات الذي اقتحم منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة بالقدم اليمنى على يمين حارس المرمى لتسكن الشباك

تصريحات الشناوي عن مباراة الأهلي وصنداونز
وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي: «مباراة صن داونز مهمة وصعبة. قمنا بتحضير جيد،  خصوصًا أننا نواجه نفس المنافس القوي الذي نواجهه دائمًا في نفس البطولة خلال السنوات الأخيرة، وكل منا يعرف قوة الآخر جيدًا،  وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة».

واستكمل الشناوي حديثه: «مباراة الهلال السوداني صفحة وانطوت، والدليل أننا دخلنا في الأجواء سريعًا في مباراة أسوان الأخيرة في الدوري».

وأكد الشناوي أن لاعبي الفريق الكبار عقدوا جلسة مثلما يحدث قبل المواجهات المهمة، وذلك لتهيئة الأجواء والتأكيد على أهمية الفوز على صن داونز.

وأتم الشناوي حديثه: «لدينا خبرات كثيرة في الفريق، وأصبحنا معتادين  على ضغط المباريات والمنافسات،  ولكن الحديث عن التتويج الإفريقي سابق لأوانه، لأننا نسير في البطولة خطوة بعد الأخرى».

تابع موقع تحيا مصر علي