عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهاء سلطان يروج لحفلته مع جورج وسوف بالكويت: هستناكم

بهاء سلطان
بهاء سلطان

حرص المطرب بهاء سلطان على الترويج لـ حفلته التي من المقرر إقامتها بالكويت مع سلطان الطرب جورج وسوف يوم الجمعة الموافق 10 من شهر مارس المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات بهاء سلطان عبر إنستجرام

حيث نشر سلطان بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: هستناكم، جمهوري الحبيب في الكويت، في فندق جميرا مع سلطان الطرب يوم الجمعة 10 مارس، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

إشادة نبيلة عبيد بإغنية ندرًا عليا

وفي وقت سابق، أشادت الفنانة نبيلة عبيد، بأغنية ندرًا عليا للفنان بهاء سلطان، والذي قام بطرحها مؤخًرا عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ونشرت نبيلة عبيد مقطعًا من الأغنية مصحوبًا بمشاهد من أحد أفلامها، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت: بحب صوت وأغاني بهاء سلطان.. والأغنية مبهجة وعجبتني جدًا، كلمات أيمن بهجت قمر.. ندرا عليا لأدبح خروف وسين ولام وألف وميم.. تبقى ايه سلام.. سلام على عيونكم مساء الياسمين.

أخر أعمال بهاء سلطان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب بهاء سلطان أغنية “البيت الوحش” من فيلم “جروب الماميز”، التي نم طرحها يوم 9 من شهر فبراير الجاري، عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة للعمل، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 490 ألف مشاهدة.

وتقول كلمات الأغنية: البيت وحش من غيرك والدنيا صعبه بشكل لا عرفت انام ولا أصحي ولا دقت طعم الاكل جربت أشيل الشيلة.... طلعت بجد تقيله إذاي لوحدك عاملة ده كله يا أم العيال يا جميلة البيت وحش وخنيق عمال علينا يضيق قلت اللي فعلا انا همشي ولا تعرفولي طريق فينك يا ست البيت".

كلمات أغنية “البيت الوحش”

بعدك أنا تربيت وعرفت قيمتك يا أصيلة صمت وخلاص صليت أحزان كتير اعدالي والدنيا بعدك هم أسفين بجد تعالي صحيلنا قلب الام بقي بيتنا قافل بابة فينك يا أغلي صحابة عايشين بحسك واما مشيتي متبهدلين في ترابة البيت وحش وخنيق عمال علينا يضيق قلت اللي فعلا انا همشي ولا تعرفولي طريق فينك يا ست البيت.... بعدك أنا تربيت وعرفت قيمتك يا أصيلة صمت وخلاص صليت.

تابع موقع تحيا مصر علي