عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام الداخلية بالدوري المصري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الداخلية مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والداخلية 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي، أمام فريق الداخلية، في تمام السابعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 28 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يؤمن صدارته لقمة الجدول، والتي يعتليها برصيد 40 نقطة، ولازال متبقي له 3 مباريات مؤجلة أمام كل من الإسماعيلي، المقاولون العرب، حرس الحدود.

على الجانب الآخر، يأمل فريق الداخلية في تعطيل قطار الأهلي في الدوري، بالفوز أو بالتعادل على أقل تقدير حتى يبقي على آماله في التواجد في بطولة الدوري.

مباراة الأهلي وصن داونز 

وكان قد سقط المارد الأحمر، في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لمثلهما، أمام فريق صنداونز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

وعقد المارد الأحمر، من موقفه في البطولة الإفريقية، حيث بات لا يملك سوى نقطة وحيدة، جعلته يحتل المركز الثالث خلف كلًا من صنداونز المتصدر برصيد 7 نقاط، والهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي