عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لتطوير مركز صحة أبو أشرف بدار السلام.. البرلمان يحيل غدًا اقتراح برغبة لنائب التنسيقية «محمد تيسير مطر» للحكومة

النائب محمد تيسير
النائب محمد تيسير مطر

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، غدًا الإثنين، إحالة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى، عن اقتراح برغبة مقدم من النائب محمد تيسير مطر، بشأن تطوير مركز صحة أبو أشرف ليكون مركز صحى متكامل بمنطقة دار السلام- محافظة القاهرة، إلى الحكومة.

تحيا مصر

إطلاق المنصة الإلكترونية للغارمين

والجدير بالذكر، أن النائب محمد تيسير مطر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد قال مسبقًا في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إن "إنشاء المنصة الإلكترونية للغارمين والغارمات لحظة جديدة من لحظات الفخر والسعادة شعرنا بها جميعًا عقب الإعلان عن إطلاق المنصة الإلكترونية للغارمين والغارمات، وربطها شبكيًا مع كافة المؤسسات المعنية والجمعيات الأهلية، تأكيدًا على جهود مصر المبذولة في هذا الملف".

دعم الدولة للفئات الأكثر احتياجًا

وأضاف عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن إطلاق المنصة هو استمرار لجهود السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في حماية الفئات الأكثر احتياجًا، وحرصه على تعاون كافة الجهات لإثراء المجتمع المدني والعمل الخيري.

التحالف الوطني للعمل الأهلي

وأكد النائب محمد تيسير مصر، ضرورة الإشادة بالتحالف الوطني للعمل الأهلي، والذي يعد مظلة تضم كافة مؤسسات العمل الأهلي والتنموي، لأن هذا التحالف سيساهم في تقديم المزيد من الدعم ووصول المساعدات للفئات المستحقة من أبناء مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي