عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عذبت نجلها لإجباره على التسول.. تأجيل محاكمة معيدة جامعية لجلسة 1مارس القادم

تحيا مصر

قررت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المنصورة اليوم الأحد برئاسة المستشار بهاء الدين محمد المري رئيس المحكمة وعضوية المستشار سعيد عبد الرشيد السمادوني والمستشار محمد محمد عبد العزيز خلف والمستشار هشام علي جمال الدين غيث وسكرتارية محمد جمال ومحمود عبدالرازق تأجيل محاكمة معيدة جامعية والمتهمه في القضية رقم 18684 لسنة 2022 جنايات قسم أول المنصورة، والمقيدة برقم 2453 لسنة 2022 كلي جنوب.

تحيا مصر 

حيث قامت  بتعذيب نجلها وإجباره على التسول باستعمال القوة والعنف والتهديد وإحداث إصابة ابنها بضربه بخرطوم ومياه مغلية مما تسبب في فقد مساحة كبيرة من فروة الرأس علاوة على احتجاز الطفل وعرضت حياته للخطر كونها أحد أصوله ومسئولة عن ملاحظته وتربيته ولها سلطة عليه بأن استعملت القوة والعنف والتهديد بهما إلى جلسة 1 مارس القادم لسماع مرافعة الدفاع والمدعين بالحق المدني. 

وكان المستشار عبد الرحمن الشهاوي المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية قد أحال المتهمة "إسراء ا. ع." 29 عامًا إلى محكمة الجنايات المختصة لأنها فى شهر أكتوبر الماضى  بدائرة قسم أول المنصورة تعاملت في نجلها الطفل المجني عليه "محمد أ. س" 9 سنوات حال كونها أحد أصوله ومسئولة عن ملاحظته وتربيته ولها سلطة عليه بأن استعملت القوة والعنف والتهديد بهما و ذلك بقصد استغلال المجني عليه في أعمال التسول بالطرق العامة وتم ذلك الفعل بطريق الأذى الجسيم و التعذيبات البدنية الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والنفسية.

 تأجيل جنايات محاكمة معيدة جامعية لجلسة ١ مارس القادم 

الجدير بالذكر أن تلك الدائرة التي مثلت أمامها المتهمة اليوم هي ذات الدائرة التي اصدرت حكمها في نهاية عام 2021 بالسجن المشدد 10 سنوات على شقيق المتهمة  بعد أن اتهمت شقيقها وبمساعدة صديقه بخطفها ومحاولة تصويرها عارية وتهديدها للتنازل عن الميراث حيث مثلت المتهمة في نفس قفص الاتهام الذي وقف فيه شقيقها وبعد مرور عام واحد على الواقعة للمحاكمة في اتهامها بإجبار نجلها على التسول.

وكانت قد سيطرت حالة من الصدمة على أهالي محافظة الدقهلية بعد قيام أم تعمل معيدة جامعية على تعذيب ابنها وإجباره على التسول في الشارع.

تابع موقع تحيا مصر علي