عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الله السعيد ورمضان صبحي في تشكيل بيراميدز لمواجهة أسكو كارا بالكونفدرالية

رمضان صبحي وعبد الله
رمضان صبحي وعبد الله السعيد

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيرامبدز تشكيل مباراة أسكو كارا في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية، ويحل أسكو كارا التوجولي ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء اليوم على استاد الدفاع في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

تشكيل بيراميدز لمواجهة أسكو كارا 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - محمد حمدي.

خط الوسط: محمود دونجا - مصطفى فتحي - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - بلاتي توريه.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد توفيق - كريم حافظ - أحمد سامي - إسلام عيسى - إبراهيم عادل - محمود صابر - فخري لاكاي - دودو الجباس.

تفاصيل الاجتماع الفني بين بيراميدز واسكو كارا 

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على ملابس الفريقين، حيث يرتدي بيراميدز الكحلي الكامل، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الأخضر الكامل، ويرتدي فريق نادي أسكو كارا اللون الأبيض الكامل فيما سيظهر حارسه بالرمادي والأسود، وتم التأكيد كذلك على وصول الفريقين للملعب قبل بداية اللقاء بساعة ونصف مع تسليم التشكيلات الرسمية بمجرد الوصول لاستاد الدفاع الجوي.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، ووليد مهدي مدير المباريات وشريف جمال مدير العلاقات العامة، وعاطف شادي المنسق الإعلامي، ومحمد نجم مساعد الرئيس التنفيذي. 

تصريحات أحمد الشناوي قبل مواجهة بيراميدز وأسكو كارا التوجولي 

وأشار الشناوي أن تركيز جميع اللاعبين منصب على مواجهتي بطل توجو في الجولتين الثالثة والرابعة، ولابد من الانتصار بهما لأنهما مفتاحي التأهل للدور ربع النهائي، خاصة وأن بالفوز بهما سيصل بيراميدز إلى النقطة الثامنة، ويضع قدما في الدور التالي انتظارا لما ستسفر عنه مباراتي الجيش الملكي وفيوتشر في آخر جولتين.

وشدد خلال المؤتمر الصحفي على أن أغلب لاعبي بيراميدز يمتلكون من الخبرات الأفريقية ما تمنحهم القوة والقدرة على مواصلة المشوار وتعديل المسار في أفريقيا بعد آخر تعادلين، ولديهم إصرار على تحقيق الانتصار في مواجهتي بطل توجو، خاصة وأن اللاعبين لديهم رغبة في مواصلة المنافسة على كل البطولات المتاحة، والتي يسير فيها الفريق بمنتهى القوة حيث ينافس على الدوري وكأس مصر الذي وصل فيه للنهائي، وكذلك كأس الكونفدرالية، والهدف الواضح هو حصد البطولات في الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي