عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«زمالك 2003» يهزم الأهلي ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

جانب من المباراة
جانب من المباراة

فاز فريق الشباب لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 على الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب الأخير، ضمن منافسات دور الـ8 لبطولة كأس مصر.

الزمالك يفوز على الأهلي ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر 

أحرز هدف الزمالك مازن عادل في الدقيقة 78 من زمن المباراة، وقدم لاعبو الزمالك أداءا جيدا خلال مجريات اللقاء، ما نتج عنه فرص عديدة تكللت بتسجيل هدف كما أهدر الفريق أكثر من فرصة محققة.

وتصدى عبد الرحمن نفاد حارس مرمى الزمالك لركلة جزاء في الدقيقة 96 من عمر اللقاء، إذ احتسب الحكم 5 دقائق إضافية، ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك مواليد 2003 من :محمد صبري مدربا، أحمد السيد ومصطفى عبد العظيم مدربين مساعدين، حسني مسعد مدربا لحراس المرمى، رضا عبدالواحد إداريا، محمود سعيد اخصائيا للتأهيل والإصابات، سيد جاد عاملا للمهمات

فرص الزمالك للعبور من دور المجموعات 

ومازالت فرص الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك محفوظة في التأهل من دور المجموعات حيث سيعتمد الفارس الأبيض على ثلاث سيناريوهات إذا أراد تخطي عقبة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي في مقدمة فرص نادي الزمالك في الصعود هي تحقيقه للفوز في مبارياته الثلاث المتبقية والوصول لـ 10 نقاط حيث سيصعد مباشرة لربع نهائي دوري الأبطال دون انتظار باق نتائج المجموعة، أما في حالة فوز الزمالك في مباراتين (شباب بلوزداد - المريخ) والخسارة أمام الترجي، يمكنه الصعود لربع النهائي الأفريقي، بشرط تعثر بلوزداد والمريخ في مباراتيهما ضد الترجي التونسي حيث سيمتلك الأبيض 8 نقاط.

ورغم صعوبة هذه الفرصة ولكنها ممكنة أيضا بحصول الزمالك على 7 نقاط بالفوز على شباب بلوزداد والمريخ والخسارة أمام الترجي، وهنا يمكنه الصعود بشرط خسارة الفريقين الجزائري والسوداني أمام الترجي، مع خسارة المريخ أيضًا مباراته أمام بلوزداد.

تابع موقع تحيا مصر علي