عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت صالح يغني تتر مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي

مدحت صالح _ أرشيفية
مدحت صالح _ أرشيفية

يشارك النجم مدحت صالح في السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل «حضرة العمدة» بطولة النجمة روبي، حيث يستعد لتسجيل التتر الخاص به.

تحيا مصر يرصد تسجيل مدحت صالح لتتر مسلسل حضرة العمدة.

شخصية روبي في حضرة العمدة

وتجسد الفنانة روبى خلال أحداث المسلسل شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية العديد من المواقف والتحديات فى إطار اجتماعى مشوق.

أبطال مسلسل حضرة العمدة

يشارك في العمل كل من: بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

مدحت صالح يتألق في وبينا ميعاد

تألق مدحت صالح في مسلسل "وبينا ميعاد" الذي يعرض عبر شاشة قناة dmc، ويقوم ببطولة العمل مجموعة من الفنانين وهم: شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، أسامة الهادي، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة،

والعمل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، من تأليف وإخراج هاني كمال.

كشف الفنان مدحت صالح عن رأيه في الفنان تامر حسني، حيث أكد أنه فنان شامل ومحب لعمله.

وأضاف: «تامر فنان شامل، لحن وغنى ومثل وكتب وعمل كل الحاجات الجميلة اللي أنا بحبها».

وأردف: «مقدرش أقول إن تعدد مهامه هيضره ولا لا، لأن أنا مش تامر وتامر مش أنا، ومقدرش أحط نفسي مكانه».

وتابع: «كتبت ولحنت ومثلت سينما ومسرحا، وقديمًا كنا بنعمل حفلات ليالي التليفزيون كنت أول من أدخلت الاستعراض في أغنياتي والظروف لم تساعدني في تلك الفترة أن استمر لأنها كانت مكلفة جدًا وكنت أنا اللي بعمل حاجتي بنفسي، وبنبسط أما اتفرج على تامر حسني».

تابع موقع تحيا مصر علي