عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا تعزف على الطبلة في كواليس مسلسل ستهم| فيديو

روجينا
روجينا

شاركت الفنانة روجينا الجمهور والمتابعين مقطع فيديو لها من كواليس مسلسل ستهم، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات روجينا عبر إنستجرام

وظهرت روجينا في مقطع الفيديو بملابس شخصيتها في مسلسل ستهم، وهي تعزف على الطبلة بمشاركة سيدة أخرى، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تفاصيل مسلسل ستهم

وتدور أحداث مسلسل ستهم الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

وتتضمن أحداث المسلسل، سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

تعليق روجينا على أزمة علا غانم

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة روجينا التعليق على أزمة الفنانة علا غانم الأخيرة مع زوجها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج "ET بالعربي".

حيث قالت روجينا: "العنف ضد المرأة شيء مؤلم، علا غانم بتمر بأزمة صحية غير الأزمة النفسية اللي هي فيها، ربنا يشفيها وترجع لجمهورها بالسلامة، لأن كلنا بنحبها وبندعمها".

دعاء روجينا لضحايا الزلزال

وعلى الصعيد الآخر، حرصت الفنانة روجينا على توجيه خالص الدعاء لجميع ضحايا زلزال تركيا وسوريا، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

وكتبت روجينا عبر انستجرام: اللهم لطفك بأهل سوريا وتركيا، اللهم ارحم موتاهم واشفي مرضاهم واحفظهم واحفظ بلادنا اجميعن.

تعليق روجينا على رئاسة حسين فهمي لـ مهرجان القاهرة السينمائي

ومن ناحية أخرى، علقت الفنانة روجينا في لقائها ببرنامج et بالعربي، على رئاسة الفنان حسين فهمي لمهرجان القاهرة السينمائي، وأكدت أنه الشخص الصحيح لهذا المنصب.

حيث قالت روجينا: سعيدة جدًا برئاسة حسين فهمي للمهرجان.. لأني حضرت رئاسته في الدورات السابقة وكان عامل شكل عظيم للمهرجان.

تابع موقع تحيا مصر علي