عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| سهر الصايغ كلمة السر وراء استبعاد عفاف مصطفى ومحمد مهران من مسلسل رمضان كريم 2

عفاف مصطفى _ أرشيفية
عفاف مصطفى _ أرشيفية

أعلنت الفنانة المصرية عفاف مصطفى عدم مشاركتها في مسلسل رمضان كريم 2، المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد سبب عدم مشاركة عفاف مصطفى في مسلسل رمضان كريم 2.

حذف دور عفاف مصطفى بسبب سهر الصايغ

وأوضحت مصطفى في تصريح خاص لموقع تحيا مصر سبب عدم مشاركتها قائلة: أدوارنا اتحذفت أنا ومحمد مهران بعد ما مضينا لأن سهر الصايغ اعتذرت عن العمل وأنا كنت طالعه أمها فبتالي دوري مبقاش لي وجود.

وقرر صناع المسلسل إلغاء جميع أدوار الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول واعتذروا عن الجزء الثانى، وعدم الاستعانة بفنانين آخرين لتجسيد شخصياتهم، مع الاعتماد على وجود شخصيات جديدة مضافة على الأحداث.

مسلسل رمضان كريم

وعُرض الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" في شهر رمضان رمضان 2017، وشارك في بطولته روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

دارت أحداث الجزء الاول من المسلسل في إطار إجتماعي حول العادات التي تحدث في شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات في كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التي لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتي في هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل.

عفاف مصطفى تنتهي من تصوير سره الباتع

انتهت الفنانة عفاف مصطفى من  تصوير مسلسلها الجديد «سره الباتع»، مع المخرج خالد يوسف.

من جانبه، أعلنت عفاف مصطفى، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل «سره الباتع»، وكتبت قائلة: «انتهيت حالا من تصوير دور (تحية) في (سره الباتع).. الحمد لله.. أجمل أسرة عمل، ربنا يتم لهم على خير، أجمل وأطيب قلوب كلهم، أتمنى أقابلهم كلهم في عمل تاني بإذن الله

مسلسل«سره الباتع» مستوحى من رواية للأديب يوسف إدريس تحمل نفس الاسم، وهو دراما عصریة تاریخیة أحداثها  تدورما بين العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر عام 1798، وهو عمل ضخم جدا، إذ يبدأ التصوير الساعة الخامسة صباحا ويستمر إلى منتصف الليل، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين، مثل محمود قابيل، وأحمد فهمي، وريم مصطفى، وحسين فهمي.

تابع موقع تحيا مصر علي