عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يفوز على أسكو كارا بهدف فخر الدين بن يوسف في الكونفدرالية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، فوزًا صعبًا على فريق أسكو كارا التوجولي بهدف نظيف عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

تفاصيل هدف فخر الدين بن يوسف 

وجاء هدف بيراميدز الوحيد عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 28 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية متقنة من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء حولها فخر الدين بن يوسف رأسية على يسار الحارس داخل الشباك

بتلك النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز لـ 5 نقاط جمعها من 3 مواجهات، ليعتلى قمة ترتيب مجموعته، ويأتى الجيش الملكلي المغربى فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط، وفيوتشر فى المركز الثالث بنقطتين، وأسكو كارا فى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - محمد حمدي.

خط الوسط: محمود دونجا - مصطفى فتحي - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - بلاتي توريه.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي - أحمد توفيق - كريم حافظ - أحمد سامي - إسلام عيسى - إبراهيم عادل - محمود صابر - فخري لاكاي - دودو الجباس.

مباراة الزمالك القادمة في الدوري 

يأتي ذلك قبل مباراة منتظرة للفريق الأبيض، سيخوضها ضد نادي بيراميدز، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 3 من شهر مارس المقبل، ويرغب الفريق الأبيض، في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يدخل نفسه في المنافسة على قمة الدوري المصري، الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 10 مواجهات، وتعادل في 5 لقاءات، وتلقى هزيمة في 4 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي