عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوتر: خسارة تشيلسي من توتنهام محبطة للغاية.. لكننا قدمنا 20 دقيقة مميزة

بوتر
بوتر

تحدث البريطاني جراهام بوتر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي عن خسارة فريقه أمام توتنام هوتسبر بهدفين دون رد في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج".

وقال بوتر، في تصريحاته لـ "بي بي سي سبورت": " لقد كانت مباراة صعبة للغاية، قريبة ومكافئة في الشوط الأول، وكنا الطرف الأفضل في أول 20 دقيقة ثم دخل الخصم أجواء المباراة ".

وأضاف: " كنا سعداء بالأداء الذي نقدمه، ولكن بداية الشوط الثاني جعلت الأمور صعبة صعوبة شديدة للغاية علينا "، وأوضح: " الهدف الأول أعطى توتنام فرصة للدفاع بعمق أكبر ومساحات أكثر في المرتدات، حاولنا بشدة ولكن لم نفعل ما يكفي للتسجيل ".

وتابع بوتر: " في العموم هذه خسارة محبطة لنا للغاية، لم يكن هناك الكثير في المباراة ولكن اللحظات الحاسمة لم تكن من نصيبنا "، واختتم: " يمكنك الشعور بشغف ورغبة اللاعبين في تغيير النتيجة وأحداث المباراة، ولكن أحيانًا تمر بلحظات لابد وأن تعاني فيها ".

وتمكن توتنهام من حسم ديربي لندن بالفوز على تشيلسي بهدفين دون مقابل في مباراة أقيمت على ملعب الأول في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، أحرز هدفي تشيلسي في المباراة كلًا من أوليفير سكيب وهاري كين.

وأحرز تشيلسي رقمًا سلبيًا جديدًا وهو الفشل في تحقيق الفوز للمباراة السادسة على التوالي في جميع البطولات، إذ حقق فوزه الأخير على كريستال بالاس في الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج ".

وتمكن توتنهام من تحقيق فوزه الأول على تشيلسي منذ يوم 24 نوفمبر 2018 بعد غياب 8 مباريات، حيث ارتفع رصيد توتنهام للنقطة الـ 45 في المركز الرابع بينما توقف رصيد تشيلسي عند النقطة الـ 31 في المركز العاشر.

وجاء تشكيل توتنهام كالآتي:-

في حراسة المرمى: فورستر

في خط الدفاع: كريستيان روميرو، إريك داير، لونجليه، إيمرسون

في خط الوسط: سكايب، هويبيبرج، بن ديفيز

في خط الهجوم: كولوسيفسكي، هاري كين، ريتشارليسون

بينما جاء تشكيل تشيلسي كالآتي:-

في حراسة المرمي: كيبا

في الدفاع: جيمس، تياجو سيلفا، كوليبالي ،تشيلويل

في خط الوسط: إنزو، لوفتس تشيك، فيليكس

في الهجوم: ستيرلينج، زياش، هافيرتز

تابع موقع تحيا مصر علي