عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يتأخر بهدف أمام الجيش الملكي في الشوط الأول بالكونفدرالية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول بين فيوتشر والجيش الملكي بتقدم الفريق المغربي بهدف نظيف، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تفاصيل هدف الجيش الملكي في شباك بيراميدز 

سجل حمزة إغمان الهدف الأول لفريق الجيش الملكي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية للجيش الملكي على يمين مرمى فيوتشر، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها الحارس محمود جنش بإبعاد غير متقن استغله حمزة إغمان وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 35 من عمر المباراة، محاولة هجومية لفيوتشر بانطلاقة عن طريق محمد فاروق على الجبهة اليمنى استغلها في إختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة أرضية قوية تصدى لها الحارس أيوب لكرد بثبات.

وشهدت الدقيقة 44 من عمر المباراة، ركلة ركنية جديدة للجيش الملكي على يسار مرمى فيوتشر، نفذها رضا سليم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى مناطق وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة 45 من عمر المباراة، تسديدة خطيرة عن طريق رضا سليم لاعب الجيش الملكي من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس محمود جنش.

تشكيل فيوتشر أمام الجيش الملكي 
وجاء تشكيل فيوتشر على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: محمود جنش.

في خط الدفاع: باسم علي - محمود رزق - محمود مرعي - جوزيف جوناثان.

في خط الوسط: مهند لاشين - كريم نيدفيد - محمد رضا - ناصر ماهر - محمد فاروق.

في خط الهجوم: عمر السعيد.

وعلى دكة بدلاء فيوتشر كل من:

علي الفيل - طارق طه - أيمن الصفاقسي - غنام محمد - عمر كمال عبد الواحد - أحمد عاطف - أحمد يحيى - عبد الكبير الوداي - علي زعزع.

تابع موقع تحيا مصر علي