عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة البلوجر سارة مع فقدان بصرها: عيني فيها 4 خرطوش والدكاترة معرفوش يطلعوهم

البلوجر سارة _ أرشيفية
البلوجر سارة _ أرشيفية

كشفت البلوجر المصرية سارة عن تفاصيل جديدة في الحادث الذي تعرضت له مؤخرًا وعلى أثره فقدت بصرها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل فقدان البلوجر سارة لبصرها.

لقاء سارة مع الإعلامية ريهام سعيد

وقالت سارة خلال لقائها مع الإعلامية ريهام سعيد المذاع عبر قناة الشمس الفضائية: عيني الشمال فيها 3 خرطوش واليمين واحد.. والدكاترة معرفوش يطلعوهم.

حادث مروع تتعرض له البلوجر سارة

والجدير بالذكر أن سارة روت تفاصيل الحادث من قبل قائلة: كنت مع خطيبي وقت وقوع الحادث وكان اليوم يسير بشكل طبيعي، وروحت معاه محطة الرمل ووقفنا في كارفور شوية احنا ساكنين في طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي ناحية زاوية عبد القادر.

وتابعت سارة: واحنا ماشيين كان في عربية حاولت إيقافنا وزنقت علينا، وأنا بصيت كده عليهم وقلت لخطيبي أجري أوعى تقف ليهم، وبعدين واحنا على الطريق الصحراوي اقتربت منا سيارة، ونظرت إليهم ووجدت بعض المجهولين حاملين الأسلحة، ثم أصيبت في رأسي وقولتله بعدها أوعى تقف، وحسيت بصفارة في ودني ومن بعدها محستش بحاجة.


وأضافت أسرة سارة: دكتور المخ والأعصاب كان رافض دخول الحالة إلى العمليات بسبب نزيف المخ، وأن الحالة خطيرة جدًا ودخولها العمليات يعرضها لخطورة أكبر، وعليه مضى والدها على إقرار بهذا، وقال الدكتور: أنا دخلتها العمليات عامية وهتطلع عامية.

أسرة سارة تكشف تفاصيل هامة

واستطردت: سارة بنت عندها 21 سنة قلبها طيب أثناء الحادث كانت تحمل قطة على قدميها ولما فاقت، بدأت بالسؤال على القطة، وظلت سارة لمدة 3 أيام تعاني من النزيف والقيء المستمر، حالتها النفسية الآن صعبة جدًا، حيث أصيبت بتشوهات في الرأس والوجه.

واختتمت أسرة سارة حديثها قائلة: عين حصل بها تهتك في الشبكية والقرنية ولا يوجد بها أي أمل، والعين الأخرى بها أمل بسيط، أتمنى الدعاء لها ودعمها.

تابع موقع تحيا مصر علي