عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب حلقة السوشيال ميديا.. أحمد أدم يثير الجدل في برنامجه بني آدم شو

أحمد أدم
أحمد أدم

أثار برنامج بني أدم شو والذي يعرض على قناة الحياة ويقدمه الفنان "أحمد أدم" جدلاً واسعاً وذلك بسبب الحلقة التي تحدث فيها عن السوشيال ميديا وتأثيرها السلبي على حياتنا وتناول فيها القضية بشكل كوميدي ساخر.

تحيا مصر يستعرض أبرز النقاط التي أثارت الجدل أثناء عرض حلقة برنامج أدم شو في هذه السطور.

الفيس بوك عالم إفتراضي تحول لحقيقة بمصر

ركز الفنان أحمد أدم خلال الحلقة على التأثر الكبير الذي لحق بالشباب بسبب السوشيال ميديا وإرتباطهم الكبير بها وأن الهاتف الجوال أصبح هو محور حياة كل الشباب وأشار أن مؤسس الفيس بوك نفسه أقر أنه عالم إفتراضي ولكن الشباب تعاملت معه على أنه عالم واقعي ونقلوا حياتهم كلها بداخله.

وبالفعل في الفترة الأخيرة إحتلت مواقع السوشيال ميديا كل حياتنا فأصبحت أرضاً خصبة للشائعات والأخبار الكاذبة والتضليل، وجميعنا نعلم أن هناك إيجابيات وسلبيات ولكن في عالم السوشيال ميديا تكون السلبيات لها النصيب الأكبر والإنتشار الواسع فبضغطة زر تنتشر الشائعات وتخرب بيوت وتهدم بلاد.

لايكات وكومنتات 

وناقش من خلال البرنامج عدة قضايا كان من ضمنها جنون البعض بحصد أكبر عدد من اللايكات والكومنتات وتصدر الترند بأي طريقة قد تصل للتخلي عن المبادئ والقيم المجتمعية كترند الروتين اليومي الذي مارسته بعض السيدات "عديمات الحياء" بشكل مبتذل لجمع أكبر عدد من المشاهدات واللايكات لتصدر الترند.

وطبق من خلال البرنامج طريقة ليأكد أن المحتوى المضلل أو الكاذب أو السيء هو ما يتصدر دائما الترند وتحدث عن الفنان تامر حسني بطريقتين مختلفتين ليؤكد للجمهور أن الكلام الذي يحتوي على إساءة هو ما يتصدر التريند.

 أحمد أدم يتصدر التريند

وتصدر أحمد أدم محركات البحث الشهير جوجل بعد هذه الحلقة بسبب كلامه على الفنان تامر حسني ورد تامر حسني عليه بعد الحلقة وأكد على حقيقة ما قاله الفنان أحمد أدم حول إنتشار الشائعات والكذب أكثر من المدح وذكر الإيجابيات.

وأثارت الحلقة جدلا واسعا لانها طبقت حقيقة وواقع يعيشه كل الناس والفنانين بشكل خاص بسبب شهرتهم وحرص لجمهور على متابعة أخبارهم فيكونو أكثر عرضة للشائعات وتصدر التريندات.

تابع موقع تحيا مصر علي