عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. أحمد السعدني يشارك متابعيه بوستر سره الباتع

سره الباتع
سره الباتع

شارك الفنان أحمد السعدني متابعيه ببوستر مسلسل "سره الباتع" كدعاية للمسلسل الذي يشارك في الدراما لرمضانية2023 هذا العام.

وعن تفاصيل المسلسل تحيا مصر يسرد تفاصيل مسلسل سره الباتع في هذه السطور.

نشر الفنان أحمد السعدني صورة لبوستر مسلسل "سره الباتع" عبر حسابه الشخصي على تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" وتشاركه في البوستر الفنانة حنان مطاوع وذلك في ظل الدعايا التي يقوم بها النجوم على مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

يشارك في مسلسل سره الباتع عدد كبير من نجوم الدراما على رأسهم الفنان حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، أحمد السعدني،هالة صدقي، ريم مصطفى، حنان مطاوع مصطفى درويش وعدد كبير اخر من النجوم والمسلسل من إخراج خالد يوسف وقام بالمعالجة الدرامية خالد كساب ومصطفى إبراهيم والقصة مأخوذة عن رواية سره الباتع التي ألفها الكاتب يوسف إدريس.

وتدور أحداثه   في عصرين مختلفين :العصر الحالي، وعصر الحملة الفرنسية على مصر في القرن ال 18.

آخر أعمال أحمد السعدني 

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد السعدني شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل " بطلوع الروح" والذي شاركه فيه عدد من الفنانين من بينهم : إلهام شاهين، منة شلبي ، محمد حاتم، عادل كرم، محمد حاتم وعدد آخر من الفنانين والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

ودارت أحداثه حول روح والتي جسدت شخصيتها منة شلبي يستدرجها زوجها إلى تركيا لقضاء عطلة لتكتشف أنها في وكر داعش وتحاول الهرب من أجل العودة إلى مصر ولكنها تفشل وينتهي بها المطاف داخل معسكر للهاربات ويقدم أحمد السعدني شخصية عمر الذي ينضم لأحد التظيمات الإرهابية ويصادف أن يقابل روح والذي كان معجب بها من أيام الجامعة وتتوالى الأحداث.

الهجوم على مسلسل بطلوع الروح

واجه مسلسل بطلوع الروح إنتقادات كثيرة لأنه يناقش قضية شائكة وخاصة انه يناقش حياة الدول الداعشية بعد ثورة 30 يونيو وشنت اللجان الألكترونية حربا على المسلسل منذ بداية نشر الصور الدعائية قبل عرضه ورد أحمد السعدني أنه هجوم ممنهج على المسلسل ولكن بعد عرضه فرض المسلسل وجوده على الشاشة.

تابع موقع تحيا مصر علي