عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل موقعة الدوري.. ماذا فعل الزمالك أمام بيراميدز في الدور الأول؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة قوية أمام فريق بيراميدز، مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة، الموافق 3 من مارس المقبل، ويُقام اللقاء على استاد الدفاع الجوي.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يدخل في المربع الذهبي، ويُبقي على آماله في حصد لقب الدوري، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الخامس، برصيد 32 نقطة.

أما فريق بيراميدز، فيأمل هو الآخر في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يواصل ملاحقته للنادي الأهلي صاحب الصدارة برصيد 40 نقطة، بينما ياتي الفريق السماوي في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

نتيجة الدور الأول من مباراة الزمالك وبيراميدز

وكان قد أثبت فريق الزمالك، تفوقًا على حساب بيراميدز، في مباراة الدور الأول من الدوري، حيث فاز الفريق الأبيض بنتيجة هدف دون رد.

وسجل هدف فوز الأبيض في هذا اللقاء مصطفى شلبي، في لقاء سيطر فيه لاعبو بيراميدز، لكنهم لم يتمكنوا من الخروج على الأقل بنتيجة التعادل.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بيراميدز

ومن المتوقع أن يدخل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، لقاء الجمعة أمام بيراميدز، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسه المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: حمزه المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا وسيف فاروق جعفر وعمرو السيسي وسيد عبد الله نيمار.

في خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو وسيف الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي