عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فقدانها بصرها وتخلي خطيبها عنها.. من هي البلوجر سارة محمد؟

البلوجر سارة محمد
البلوجر سارة محمد _ أرشيفية

أصبحت البلوجر المصرية سارة محمد حديث السوشيال ميديا، منذ تعرضها لحادث بشع على الطريق الصحراوي، أفقدها بصرها في الحال وجعل خطيبها يتخلى عنها، وهو ما جعلها تتصدر تريند محرك البحث الشهير جوجل.

وفي السطور التالية يرصد تحيا مصر أبرز المعلومات عن البلوجر سارة محمد.

أبرز المعلومات عن البلوجر سارة

سارة محمد بلوجر شهيرة تبلغ من العمر 21 سنة.

تقيم في  الإسكندرية.

تقدم محتوى خاص بـ الأزياء والموضة ومستحضرات التجميل.

يتابعها 102 متابع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

درست في ثانوي فني والتحقت بمعهد حاسبات.

سارة تكشف عن تخلي خطيبها عنها بعد فقدانها بصرها


وأوضحت سارة: خطيبي مجاش يشوفني وخذلني وأصحابي بيقولولي أنهم بيشوفوا في الشارع ماشي بيضحك.

إطلاق النار على سارة وخطيبها

وعن تفاصيل الحادث المروع تابعت: كنت مع خطيبي وقت وقوع الحادث وكان اليوم يسير بشكل طبيعي، وروحت معاه محطة الرمل ووقفنا في كارفور شوية احنا ساكنين في طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي ناحية زاوية عبد القادر.

وأضافت: واحنا ماشيين كان في عربية حاولت إيقافنا وزنقت علينا، وأنا بصيت كده عليهم وقلت لخطيبي أجري أوعى تقف ليهم، وبعدين واحنا على الطريق الصحراوي اقتربت منا سيارة، ونظرت إليهم ووجدت بعض المجهولين حاملين الأسلحة، ثم أصيبت في رأسي وقولتله بعدها أوعى تقف، وحسيت بصفارة في ودني ومن بعدها محستش بحاجة.


وعن تفاصيل حالتها الصحية قالت أسرتها: دكتور المخ والأعصاب كان رافض دخول الحالة إلى العمليات بسبب نزيف المخ، وأن الحالة خطيرة جدًا ودخولها العمليات يعرضها لخطورة أكبر، وعليه مضى والدها على إقرار بهذا، وقال الدكتور: أنا دخلتها العمليات عامية وهتطلع عامية.

وتابعت: سارة بنت عندها 21 سنة قلبها طيب أثناء الحادث كانت تحمل قطة على قدميها ولما فاقت، بدأت بالسؤال على القطة، وظلت سارة لمدة 3 أيام تعاني من النزيف والقيء المستمر، حالتها النفسية الآن صعبة جدًا، حيث أصيبت بتشوهات في الرأس والوجه.

واستطردت: عين حصل بها تهتك في الشبكية والقرنية ولا يوجد بها أي أمل، والعين الأخرى بها أمل بسيط، أتمنى الدعاء لها ودعمها.

تابع موقع تحيا مصر علي