عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفقد خدمات محمود متولي لمدة 6 أسابيع بسبب إصابة الخلفية

محمود متولي
محمود متولي

يفقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خدمات محمود متولي مدافع المارد الأحمر لمدة شهر ونصف، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الفريق أمام فريق صن داونز خلال المواجهة التي جمعت بين المارد الأحمر والفريق الجنوب إفريقي يوم السبت الماضي، على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

غياب محمود متولي عن الأهلي لمدة شهر ونصف 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود متولي أجرى إشاعة مساء أمس بعد إصابته أمام فريق صن دوانز خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي، الأشعة أثبتت إصابة محمود متولي بشد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية». 

وأضاف المصدر: « من المقرر أن يغيب محمود متولي لمدة شهر أو شهر ونصف حيث سيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي بداية من اليوم ثم يدخل تدريجيًا في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي». 

الأهلي يستقر على تجديد التعاقد مع محمود متولي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود متولي عقده سينتهي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم القادم، إلا أن سياسة النادي الأهلي في تجديد عقود اللاعبين مبكرًا دفعت المسئولين في فتح ملف تجديد التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية».

وأضاف المصدر: «مسؤولي الأهلي يرغبون في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، بعدما تألق محمود متولي بشكل لافت للنظر منذ تولي السويسري مارسيل كولر مهمة تدريب الفريق الأحمر».

وانضم متولي لصفوف الأهلي في يوليو عام 2019 وبعقد لمدة خمس مواسم قادمًا من النادي الإسماعيلي، ومؤخرًا، أصبح اللاعب من العناصر الأساسية للفريق تحت قيادة مارسيل كولر.

تاريخ مواجهات الأهلي والداخلية

ونرصد خلال السطور التالية، تاريخ مواجهات الفريقين قبل مواجهة الغد:

_ التقى الأهلي أمام فريق الداخلية في الدوري خلال 14 مباراة.

_ حقق الفوز في 10 مباريات، تعادل في مواجهتين وتلقى الخسارة في مثلهما.

_ وفي مسابقة كأس مصر، تقابل الفريقان في مواجهتين، كان الفوز حليف الأهلي فيهما.

أول مباراة جمعت بين الفريقين، كانت بتاريخ 3 من نوفمبر لعام 2011، وحقق خلالها النادي الأهلي الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد.

أما آخر مواجهة، فكانت خلال الدور الأول، وحقق خلالها الفريق الأحمر فوزًا عريضًا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي