عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتوح يشارك في تدريبات الزمالك ويصبح جاهزًا لموقعة بيراميدز في الدوري

أحمد فتوح أمام بيراميدز
أحمد فتوح أمام بيراميدز

شارك أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الإثنين، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري.

أحمد فتوح يتعافى من الإصابة ويصبح جاهزًا لمواجهة بيراميدز 

وشهد المران مشاركة فتوح في جميع فقرات المران البدنية والفنية والتقسيمة، يأتي ذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية بشد في العضلة الخلفية.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة، الموافق 3 من مارس المقبل، ويُقام اللقاء على استاد الدفاع الجوي.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يدخل في المربع الذهبي، ويُبقي على آماله في حصد لقب الدوري، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الخامس، برصيد 32 نقطة.

أما فريق بيراميدز، فيأمل هو الآخر في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يواصل ملاحقته للنادي الأهلي صاحب الصدارة برصيد 40 نقطة، بينما ياتي الفريق السماوي في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

مصدر بالزمالك يكشف تفاصيل مشاجرة شيكابالا وأمير مرتضى منصور 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إسماعيل يوسف قرر اصطحاب ثنائي يعملان في مجال السحر إلى دولة تونس لمواجهة الترجي في بطولة إفريقيا، وعندما علم شيكابالا ومحمد عبد الشافي دخلوا في مشادة قوية مع إسماعيل يوسف وأمير مرتضى منصور بسبب اصطحاب الثنائي».

وأضاف المصدر: «شيكابالا ومحمد عبد الشافي رفضوا عودة الثنائي على متن طائرة الفريق التي عادت إلى تونس، حيث قرر أمير مرتضى منصور تهدئة الأوضاع ومنع عودتهم بصحبة بعثة الفريق بعد طلب اللاعبين، حيث قام نجل رئيس الزمالك بحجز تذاكر ترانزيت إلى دولة فرنسا ومنها إلى مصر». 

تابع موقع تحيا مصر علي