عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا تعرب عن سعادتها بالتعاون مع إياد نصار في ستهم: موهبة متفردة جبارة

روجينا وإياد نصار
روجينا وإياد نصار _ أرشيفية

أعربت الفنانة المصرية روجينا عن سعادتها بالتعاون مع الفنان إياد نصار في مسلسل ستهم، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد تعليق روجينا على تعاونها مع إياد نصار في ستهم.

إياد نصار يشارك روجينا بطولة مسلسل ستهم

نشرت روجينا صورة تجمعها بالفنان إياد نصار من كواليس ستهم عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: أنا سعيدة جدًا أني بشتغل مع موهبة جبارة متفردة زي إياد نصار.

أبطال مسلسل ستهم

مسلسل «ستهم» بطولة روجينا، وإياد نصار،وجهاد سعد، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وأمير صلاح الدين، بالاضافة إلى المنشد ياسين التهامي، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبدالعزيز.

روجينا تنعي تيسير عبود

نعت الفنانة روجينا، المخرج تيسير عبود، عقب وفاته اليوم، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتبت روجينا في منشور لها: “انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله توفي الفنان المخرج تيسير عبود ربنا يرحمه ويغفر ويسكنه فسيح جناته”

حرصت الفنانة روجينا على تقديم الدعم بزميلتها النجمة علا غانم، بعد تدهور حالتها الصحية إثر اعتداء زوجها عليها بالضرب، وأكدت روجينا أنها على اطلاع بتطورات حالة علا بحكم تواجدها كزوجة لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وقالت أن عنف الزوج ضد زوجته أمر مؤلم للغاية.

أضافت روجينا خلال لقاء لها ببرنامج "ET بالعربي": "العنف ضد المرأة شيء مؤلم، علا غانم بتمر بأزمة صحية غير الأزمة النفسية اللي هي فيها، ربنا يشفيها وترجع لجمهورها بالسلامة، لأن كلنا بنحبها وبندعمها".

كرم ملتقى التميز والإبداع العربي، الفنانة روجينا، عن دورها بمسلسل "انحراف"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، والذي تم تكريمه للمرة الثاني كأحسن مخرج في دراما عام 2022، بعدما حصل جائزة التميز من مهرجان الأفضل لعام 2022 .

ونشرت روجينا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، مجموعة من الصور من حفل التكريم، مع المخرج رؤوف عبد العزيز، وعلقت عليها، قائلة:"الحمد والشكر لله أحسن إخراج رؤوف عبدالعزيز عن مسلسل انحرف، فى ملتقى التميز والإبداع العربى، وتكريمى عن دورى فى مسلسل انحرف، فى ملتقى التميز والإبداع العربى".

تابع موقع تحيا مصر علي