عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رباعي الزمالك يتألقون في مران اليوم قبل مواجهة بيراميدز في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الإثنين، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري.

رباعي الزمالك يتألقون في مران الفريق استعدادًا لمواجهة بيراميدز 

وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين البدلاء والمستبعدين، وظهر الرباعي محمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وأحمد بلحاج، ومحمود شبانة بصورة جيدة، واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة، الموافق 3 من مارس المقبل، ويُقام اللقاء على استاد الدفاع الجوي.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يدخل في المربع الذهبي، ويُبقي على آماله في حصد لقب الدوري، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الخامس، برصيد 32 نقطة.

أما فريق بيراميدز، فيأمل هو الآخر في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يواصل ملاحقته للنادي الأهلي صاحب الصدارة برصيد 40 نقطة، بينما ياتي الفريق السماوي في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

فيريرا يطمأن على الونش بعد عودته لتدريبات الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع محمود حمدي الونش، على هامش مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري.

واطمأن المدير الفني خلال الجلسة على حالة محمود حمدي " الونش" الطبية والفنية، قبل مباريات الفريق المقبلة في مسابقة الدوري، وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

في حين خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الترجي الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا تدريبات تأهيلية خفيفة على هامش مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين الأساسيين خلال مران اليوم، بعد المشاركة في مباراة الترجي التونسي.

تابع موقع تحيا مصر علي