عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخ كبير وأستاذ اتعلمت منه.. لقاء سويدان تدعم أشرف زكي في انتخابات النقابة

لقاء سويدان
لقاء سويدان

حرصت الفنانة لقاء  سويدان، على توجيه رسالة دعم إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وذلك بعد ترشحه لانتاخابات النقابة.

تحيا مصر يرصد لكم دعم لقاء سويدان لأشرف زكي

ونشرت لقاء سويدان، صورة لـ أشرف زكي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: تقديري وحبي لدكتور أشرف ذكي، من أول ما عرفته وأنا  طالبة في المعهد ودرس لي وعملي مشروع تخرجي.

وأضافت لقاء سويدان: ومرورًا بكثير من المواقف في مرضي وفي معظم مناسباتي، أخ كبير وأستاذ  تعلمت منه إنسانيًا الكثير، ورأيت كيف يخدم بكل حب وتفان الزملاء علي مدار سنين، الخدمة العامة قدرة وموهبة من الله ربنا رزقك بيها يا دكتور. 

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

 ومن المقرر أن تنطلق انتخابات نقابة المهن التمثيلية يوم 3 مارس المقبل بنادي النقابة بمنطقة المنيل، ويتنافس عليها 3 أعضاء على منصب رئاسة النقابة، وهم أشرف زكي والمخرج أحمد السيد، والفنان حلمي فودة، وترشح  الكثير من الفنانين لـ مجلس نقابة المهن التمثيلية، وكان أبرزهم: أحمد بدير، نهال عنبر، هند عاكف، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أشرف طلبة، عفاف رشاد، وغيرهم من الفنانين.

هند عاكف تكشف سبب ترشيحها للنقابة

وكشفت الفنانة هند عاكف عن سبب ترشيحها لنقابة المهن التمثيلية، وقالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: حبيت ارشح نفسي لمجلس النقابة عشان اخدم زمايلي والنقابة طبعا دي عمل عام وانا قعدت 6 سنين اخدم في المجتمع المدني والعمل العام، أنا كنت مركزة تركيز كلي في شغلي بعد رجوعي الفترة اللي فاتت لكن بعض الزملاء نصحوني أني ارشح نفسي وأتمنى ربنا يوفقني ويقدرنا كلنا سواء أنا ربنا وفقني ونجحت أو لا.

آخر أعمال لقاء سويدان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان هو مسلسل القاتل الذي أحبني، بطولة الفنان هاني رمزي، ودارت أحداثه حول معتز، الرسام الجنائي الذي يكره الدماء ويعمل في المباحث، يحاول الجميع التقرب منه نظرا للصيت الذي يشتهر به معتز وهو موت كل من يكرههم أو يغضبونه، فهو ليس بقاتل ولا ساحر ولكن أشيع أن كل من يغضب معتز يموت، وكان العمل من بطولة: هاني رمزي، سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، ياسر فرج، رانيا منصور، سهير رمزي، وهو من تأليف صلاح عربي، وإخراج عمرو عابدين.

تابع موقع تحيا مصر علي