عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن تجديد عقد دينا عمرو لمدة 4 مواسم مع «سيدات السلة»

تحيا مصر

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد دينا عمرو، كابتن الفريق الأول لكرة السلة، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يعلن تجديد عقد دينا عمرو لاعبة كرة السلة 

وأوضح العوضي أن دينا وقعت على عقود التجديد لمدة 4 مواسم، بداية من الموسم القادم، مؤكدًا أن اللاعبة لم يكن لها أي طلبات، وأشاد بتميزها الكبير خلال الفترة الماضية مع «سيدات السلة».

وأشار إلى أن دينا عمرو من اللاعبات صاحبات الخبرات في كرة السلة، ودورها في الفريق مهم للغاية، في ظل المنافسة الشديدة في بطولات كرة السلة محليًّا وإفريقيًّا، والحاجة إلى عناصر مميزة قادرة على تحمل الضغوط، وشدد العوضي على أن تجديد عقد دينا يأتي في إطار الحفاظ على استقرار الفريق بالشكل المناسب؛ للمنافسة على كل البطولات.

كولر يطلب تجهيز حسين الشحات لمواجهة القطن الكاميروني 

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، راحة سلبية لحسين الشحات جناح المارد الأحمر، بعد التعثر أمام فريق صن داونز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن كولر قرر إعطاء حسين الشحات لراحة سلبية بعدما أجرى جراحة في اليد عقب تعرضه للكسر، حيث شارك اللاعب فى مباراة صن داونز الأخيرة وهو مصاب فى إصبع يده.

وطلب المدير الفني للنادي الأهلي من الجهاز الطبي تحديد موقف حسين الشحات وإمكانية تجهيزه لمواجهة القطن الكاميروني التي تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل على ستاد السلام في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

مشوار الأهلي في الدوري قبل مواجهة الداخلية

وقبل مواجهة الأحمر أمام فريق الداخلية، نسلط الضوء على مشوار الفريق في البطولة:

_ خاض المارد الأحمر 16 مباراة في بطولة الدوري، ويتبقي أمامه 3 مواجهات مؤجلة.

_ جمع النادي الأهلي 40 نقطة، من خلال فوزه في 12 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن.

_ النادي الأهلي حقق الفوز على حساب كل من ( الزمالك، الإسماعيلي، بيراميدز، الاتحاد السكندري، إنبي، البنك الأهلي، غزل المحلة، فاركو، طلائع الجيش، الداخلية)، تعادل أمام كل من سموحة، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي.

_ سجل لاعبو المارد الأحمر 29 هدفًا، وهو صاحب أقوى خط هجومي في المسابقة، ولم يستقبل سوى 5 أهداف ، ليكون أيضًا هو صاحب أقوى خط دفاعي .

تابع موقع تحيا مصر علي