عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام عرفات يعود للتهديف في الدوري بعد صيام لمدة عام ونصف

حسام عرفات
حسام عرفات

سجل حسام عرفات لاعب الفريق الكروي الأول بنادي أسوان، هدف فوز فريقه على فريق غزل المحلة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري. 

حسام عرفات يعود إلى التهديف بعد عام ونصف 

وجاء هدف حسام عرفات في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق غزل المحلة على رأس محمد ميدو الذي سدد كرة باتجاه المرمى لكنه وصلت إلى حسام عرفات ليسدد الكرة في الشباك بعد رأسية متقنة.

وكان أخر هدف سجله حسام عرفات بقميص فريق وادي دجلة في مرمى الإنتاج الحربي في بطولة الدوري يوم 28 أغسطس 2021، حيث انتقل من بعدها حسام عرفات إلى صفوف فريق إنبي في سبتمر 2021، واستمر مع الفريق لمدة موسم ونصف كامل حيث لم يشارك مع الفريق البترولي سوى في مباراتين فقط أمام النادي الأهلي في كأس مصر وأمام المصري البورسعيدي في الدوري بإجمالي 61 دقيقة فقط. 

وانتقل حسام عرفات إلى فريق أسوان بنهاية يناير الماضي، وفي أول مباراة يشارك فيها أساسيًا مع تماسيح النيل سجل الهدف الثاني الذي ضمن الـ3 نقاط للفريق بعد عام ونصف بالتمام من آخر هدف سجله مع فريق وادي دجلة. 

محمد حمدي زكي رجل مواجهة أسوان وغزل المحلة 

حصد محمد حمدي زكي ، جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم التي جمعت فريقه أسوان بنظيره غزل المحلة، وانتهت بهزيمة الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار المواجهة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

وسجل محمد حمدي زكي، الهدف الأول لفريقه أسوان، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق حسام عرفات، أما هدف تقليص الفارق من جانب لاعبي غزل المحلة ، سجله شارلز إيكبنيونج.

وارتقي فريق أسوان للنقطة 25 محتلًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 37 محتلًا المركز السابع في الجدول.

تابع موقع تحيا مصر علي