عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. عرض مسلسل الهرشة السابعة لـ أمينة خليل على قناة MBC مصر

أمينة خليل
أمينة خليل

تستعد شاشة تلفزيون قناة MBC مصر لعرض مسلسل الهرشة السابعة لـ الفنانة أمينة خليل، خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عرض مسلسل الهرشة السابعة

أحدث تصريحات أمينة خليل

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة أمينة خليل عن طريقة معاملتها مع الانتقادات، كما كشفت أمينة خليل أن حياة الفنان تكون تحت الأضواء أكثر من غيره لذلك يتعرض للانتقادات أكثر.

وقالت أمينة خليل في تصريحات تليفزيونية: المواقف بتخليني أواجه نفسي أكتر، وكل واحد بيقابلني في حياتي بيكون مرآية ليا وبيعرفني نفسي أكتر ويعرفني مشاكلتي فين.

وأضافت أمينة: طريقة تعاملي في المضايقه مختلفة، مش بحس نفسي عصبية،  بس الواحد لازم يبقى عارف إني أقدر أكون جملة توجع اللي قدامي، بس لما يبقى الواحد عارف إن الحتة دي جواه لازم يعرف يتعامل بيها.

زيارة أمينة خليل لطبيب نفسي

وعلى الصعيد الآخر، كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل، السبب وراء زيارتها لطبيب نفسي، في عمر ال 19 عام، وقالت أمينة خليل، خلال حوارها مع الإعلامي باسل الزارو: أول مرة روحت فيها لـ دكتور نفسي كان عندي 18 أو 19 سنة، والتوعية جاتلي من تربية أهلي، وروحت بسبب إن حصل موقف وكنت زعلانة ومش عايزة أتكلم مع ماما ولا بابا، ولا حد من أصحابي.

وأضافت: كنت محتاجة أتكلم مع حد من برا ميعرفنيش خالص ومايحكمش عليا ويكون واقف على أرض محايدة، فهو ده اللي وصلني إني أروح لدكتور نفسي.

تصريحات أمينة خليل في قناة العربية

كما حلت الفنانة الشابة أمينة خليل ضيفة برنامج تفاعلهم مع الإعلامية سارة الدندراوي، الذي يعرض عبر شاشة قناة العربية، وصرحت العديد من التصريحات التي تتحدث عنها لأول مرة، والعديد من الأسرار أيضًا، ومن أبرز تصريحاتها:

-  ثقتي بنفسي تأثرت بسبب الانتقادات التي بتعرض لها باستمرار

- كلنا عندنا أمراض ومشاكل نفسية

- وبحس بالراحة لما بتكلم عن مشاكلي النفسية ولكني الآن تصالحت معها

- أقرب صديقة ليا هي دينا الشربيني

- عندي أصحاب كتير في الوسط الفني 

- مخدتش فلوس في رامز موفي ستار وكنت فاكرة اني رايحة امثل مع فاندام

تابع موقع تحيا مصر علي