عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعصب أعمي ومقرف عشان ابن بلدك.. هجوم على بسمة بوسيل بعد دفاعها عن سعد لمجرد

بسمة بوسيل وسعد لمجرد
بسمة بوسيل وسعد لمجرد

انقلب موقع التدوينات القصيرة تويتر رأسا على عقب بعض خروج بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني لتدافع عن المطرب المغربي سعد لمجرد، وذلك بعد الحكم عليه في قضية اغتصاب فتاة فرنسية بالسجن 6 سنوات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير هجوم على بسمة بوسيل بسبب سعد لمجرد

بسمة بوسيل تريند تويتر

وتصدرت بسمة بوسيل تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بسبب الهجوم عليها من قبل الجمهور خاصة بعد ادانتها للفتاة الفرنسية معللة ذلك بقرار الفتاة في الذهاب مع سعد لمجرد لـ غرفة الفندقة الخاصة به.

وجاءت تعليقات الجمهور على دفاع بسمة بوسيل عن سعد لمجرد: “على فكرة دفاع بسمة بوسيل عن سعد المغتصب مش بسبب تدين ولا اخلاقيات او ثقافة او وعادات معينة، ما هو الا تعصب ليه كونه ابن بلدها، ودي اسفل حاجة ممكن تحصل.. تعصب اعمى ومقرف”.

هجوم على بسمة بوسيل بسب سعد لمجرد

وكتب الأخر: "بسمة بوسيل عم بتلوم البنت الفرنسية لانه طلعت معه بسبب العادات والتقاليد اللي هي مش عاداتها ولا تقاليدها، وعم تبرأ سعد اللي هو كان بمطرح خمر و أخذ بنت معه على غرفته يعملوا علاقة بدون زواج وهو اللي مسلم و عنده عادات وتقاليد، غريبين هالناس".

بينما جاء في تعليق: "بسمة بوسيل زوجة تامر حسني عايزة تطبق العادات والتقاليد العربية الأصيلة على الضحية الفرنسية غير المسلمة مو على الجاني "المغتصب"، "السكير" و"المتعاطي" العربي المسلم!".

بسمة بوسيل تدافع عن سعد لمجرد

وكانت بسمة بوسيل انتقد الهجوم على سعد لمجرد في واقعة تعديه على فتاة فرنسية وحبسه 6 سنوات، فكتب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "بقينا في زمن الشماتة والتنمر والحكم على ناس فيها اللي مكفيها من ابتلاء فضيلة، وانك تدعي لحد في مصيبة بإن ربنا يعون عليه وينزل عليه الرحمة بالشكل اللي طبعًا ربنا شايفه عادل جريمة".

وكان قد وجه والد سعد لمجرد رسالة مؤثرة لـ نجله قال فيها: “حبايبنا في كل مكان أود أن أعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيتة وكل افراد أسرتنا، لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعد لمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض”.

تابع موقع تحيا مصر علي