عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي عن كواليس سره الباتع: المسلسل ملحمة شعبية ودوري مؤثر جدًا

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن كواليس مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل سره الباتع، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات هالة صدقي 
وقالت هالة صدقي خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحياة اليوم، والتي تقدمه الإعلامية لبنى عسل ويعرض عبر قناة الحياة: المسلسل ملحمة شعبية مهمة وكبيرة، والمسلسل لونه مختلف، ونفتقده منذ فترة طويلة، وكنا نتمنى وجود هذه النوعية من الأعمال الفنية، وأنا سعيدة بعودة خالد يوسف لعالم الفن من جديد.

وتابعت: كتير من شبابنا وأطفالنا مايعرفوش كتير عن المعاناة اللي عاشها الشعب المصري على مر العصور، والمسلسل جديد من نوعه على الشاشة المصرية.

هالة صدقي: العمل مختلف وجديد من نوعه

وتابعت هالة صدقي: العمل أو الكومبارس واللوكيشن كان على أعلى مستوى، ويعتبر المسلسل 30 فيلم سينمائي مندمجين، وبالرغم إن دوري ضيفة شرف إلا أنه مؤثر لحد كبير.

هالة صدقي ومحمد سامي

وعن مسلسل العمدة التي تشارك فيه  وتعاونها مع المخرج محمد سامي، قالت هالة: كان هدفي الأهم الشغل مع المخرج محمد سامي، لأنه فعلا شاب ناجح وله جمهور، وهو مخرج بيحب الممثل، وبيعرف يطلع طاقة الممثل، وهو المخرج الوحيد اللى بيقدر يطلع طاقة الممثل ويوظفها بشكل صحيح.

مسلسل سره الباتع

وتشارك هالة صدقي كضيفة شرف في مسلسل سره الباتع ، والذي يشارك فيه عدد من النجوم ومنهم:  حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، أحمد السعدني،هالة صدقي، ريم مصطفى، حنان مطاوع مصطفى درويش وعدد كبير اخر من النجوم والمسلسل من إخراج خالد يوسف وقام بالمعالجة الدرامية خالد كساب ومصطفى إبراهيم والقصة مأخوذة عن رواية سره الباتع التي ألفها الكاتب يوسف إدريس، وتدور أحداثه في عصرين مختلفين :العصر الحالي، وعصر الحملة الفرنسية على مصر في القرن ال 18.

مسلسل العمدة

كما تشارك الفنانة هالة صدقي في مسلسل العمدة الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ويشارك فيه عدد من النجوم ومنهم:  زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي