عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال الغندور: عن تولي بيريرا رئاسة لجنة الحكام : تعبت ومعنديش حاجة أقولها.. فيديو

جمال الغندور
جمال الغندور

عقب جمال الغندور الحكم الدولي السابق، عما تردد من أنباء حول اقتراب البرتغالي بيريرا من تولي رئاسة لجنة الحكام في مصر، خلفا لكلاتنبرج، قائلا:" أنا مش عارف أقول إيه أنا  والله تعبت".

تحيا مصر

وأضاف الغندور، في مداخلة هاتفية ببرنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، مع الإعلامي سيد علي، مساء اليوم الاثنين :"  أنا اتكلمت في الموضوع دا أيام تواجد كلاتنبرج،  وشعرنا بالممل من كثرة الحديث عن فشل فكرة جلب حكم أجنبي من أجل رئاسة لجنة الحكام المصرية ".

العندور: فشل فكرة جلب حكم أجنبي من أجل رئاسة لجنة الحكام المصرية أشعرنا بالملل

 وتابع :"كمان اتكلمت سابقا عن سيناريو رحيل كلاتنبرج وحدث بالفعل"، مختتما:" انا تعبت ومعنديش حاجة أقولها".

و في وقت سابق، كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن حكم مباراة الكلاسيكو والتي تجمع بين كلًا من ريال مدريد، وبرشلونة، في إطار منافسات ذهاب نصف نهاءي بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويقود الحكم مونيورا مونتيرو، المباراة التي تجمع بين برشلونة وريال مدريد، مساء الخميس المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المنتظرة بين الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 2 من مارس المقبل.

ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو، معقل فريق الريال، هذه الكلاسيكو المنتظر، الذي يأتي بعد هزيمة الريال بثلاثية أمام فريق برشلونة، في لقاء نهائي السوبر الإسباني، وبالتالي سيكون اللقاء به طابع ثأري من جانب فالملكي، الذي فقد لقب السوبر الإسباني لحساب رفاق تشافي.

برشلونة يُعلن إصابة ليفاندوفسكي وغيابه عن مباراة الكلاسيكو

غياب ليفاندوفسكي عن مباراة ريال مدريد

وكان قد أعلن نادي برشلونة الإسباني، غياب لاعبه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عن لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بنهائي كأس ملك إسبانيا، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الماضية.

برشلونة يُعلن غياب ليفاندوفسكي

وفي بيان رسمي، نشر النادي الكتالوني، الحالة الطبية للمهاجم البولندي، والذي يُعاني من إجهاد على مستوى الفخذ، وبالتالي لن يتمكن من المشاركة مع الفريق سوى في حال تعافيه بشكل كامل من تلك الإصابة.

وكان قد أجرى ليفا، جلسة استشفائية فور الانتهاء من خوض مباراة الأمس أمام فريق ألميريا، لكنه أيضًا لن يتمكن من اللحاق بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

تابع موقع تحيا مصر علي