عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفل غرقا داخل ترعة في الغربية

تحيا مصر

انتشلت قوات الانقاذ النهرى، جثة طفل فى العقد الاول من عمره، توفى نتيجة غرقه في ترعة الباجورية، المارة بقرية كفر المحروق، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات.

تحيا مصر

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، وغرفة عمليات الإسعاف، بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور علي جثة طفل في العقد الأول من عمره، داخل ترعة الباجورية بقرية كفر المحروق التابعة لدائرة المركز.

الانتقال والفحص

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع طفل يدعي «رحيم عبدالحليم» ويبلغ من العمر عام ونصف، غرقا داخل مياه ترعة الباجورية، حال لهوه أمام منزله، وتم العثور على الجثة بالقرب من منطقة السبيل بذات القرية.

النيابة العامة

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليها، لبيان ما إذا كان هناك شبه جنائية من عدمه، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

العثور على جثة شاب مجهول الهوية

وعلى جانب أخر يعمل ضباط مباحث مركز شرطة المطرية فى محافظة الدقهلية على تكثيف جهودهم لكشف هوية شاب عثر على جثته اليوم داخل القطار المتجه من المطريه إلى مدينة المنصورة حيث تبين من الفحص الطبى أن الوفاه نتيجة تعاطيه جرعة مخدرات زائدة.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية بعثور أحد الأشخاص على جثة شاب داخل قطار المطرية المتجه المنصورة اثناء صعوده القطار.

وانتقل ضباط المباحث برئاسة الرائد معاذ جمال، رئيس مباحث مركز شرطة المطرية، على الفور لمحل البلاغ بالفحص تبين أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من عمره وليس معه اى إثبات شخصية وأنه أحد الباعه الجائلين، وتم نقل جثمان المتوفي لثلاجة مستشفى المطرية المركزي على ذمة تصرفات النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي