عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الصاوي يكشف عن شخصيته في مسلسل جت سليمة

خالد الصاوي
خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوي عن شخصيه في مسلسل جت سليمة والذي يقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية خالد الصاوي في مسلسل جت سليمة

وكشف خالد الصاوي عن تعاونه مع الفنانة دنيا سمير غانم وقال خالد الصاوي خلال لقائه في برنامج the insider: اشتغلت مع دنيا سمير غانم في فيلم كباريه وفيلم الفرح بس مكنش في أي مشاهد بينا، والشغل في مسلسل جت سليمة هيجمعنا مشاهد كتير وفي علاقة حميمية بينا.

خالد الصاوي: هطلع بشخصية ملك طمعان في مسلسل جت سليمة

وعن شخصيته في المسلسل قال: بعمل شخصية ملك طمعان، وفي حاجة بتحصل لـ دنيا سمير غانم وبترميها في زمان ومكان تانين في أرض النعام وهي مملكة أسطورية وففيها ملك طمعان وهكون أنا الملك ده.

عرض مسلسل جت سليمة

وكانت قد أعلنت قناة cbc عرض مسلسل “جت سليمة” بشكل حصري على القناة، والتي تخوض بطولته الفنانة دنيا سمير غانم.

وتعود دنيا سمير غانم بـ مسلسل جت سليمة إلى جمهورها، بعد غياب دام لأكثر من عامين منذ جائحة كورونا حيث كانت من المقرر أن تقدم مسلسل بعنوان “عالم موازي”، في رمضان 2020، ولكن بسبب إصابة والدتها دلال عبد العزيز بفيروس كورونا وعدد من طاقم العمل، توقف تصوير العمل وأجل عرضه لأجل غير مسمى.

 مسلسل جت سليمة رمضان 2023

مسلسل جت سليمة مطون من 15 حلقة وتدور قصته في إطار كوميدي، ويخوض بطولة العمل كل من النجوم دنيا سمير غانم، شيرين، محمد سلام، محمد ثروت مايان السيد، سامي مغاوري، خالد الصاوي، عدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

تصريحات خالد الصاوي

وكان قد كشف خالد الصاوي عن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل بـ 4 شخصيات مختلفة، وقال خالد الصاوي خلال لقائه في برنامج the insider:  كان عندي مسلسل واتفركش واتغظت وكان عندي طريق من اتنين اني منزلش في عمل واخد النجومية واستنى السنة الجاية، وجربت السكة دي وبنصح زملائي ميعملوش كده لأن السنة اللي بتقعد فيها في البيت مش هتتعرف ترجع تاني وأنا قعدت 3 سنين في البيت وتلاقي نفسك مش عارف ترجع تاني كويس.

تابع موقع تحيا مصر علي