عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوسن بدر تشارك جمهورها البوستر الدعائي لمسلسل جميلة

بوستر مسلسل جميلة
بوستر مسلسل جميلة

شاركت الفنانة سوسن بدر متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام بوستر مسلسل "جميلة" والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني لهذا العام  2023.

تحيا مصر يعرض تفاصيل بوستر مسلسل جميلة في السطور القادمة.

نشرت الفنانة سوسن بدر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام البوستر الدعائي لمسلسل "جميلة"، وعلقت عليه، قائلة:"استنونا في رمضان" وعلق على الصورة عدد من الفنانين من ضمنهم عبير صبري وقالت:مبروك يا سوسو ربنا يكتبلنا النجاح وشاركت هالة صدقي في التعليقات وقالت: مبروك يا حبيبتي الف مبرك.

منشور سوسن بدر 

وتقوم الفنانة ريهام حجاج بدور البطولة ويشاركها العمل عدد كبير من النجوم من ضمنهم: الفنانة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، هاني عادل واخرون.

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي ومن ناحية أخرى قد أكد منتج العمل جمال العدل أن ريهام حجاج تقدم خلال هذا المسلسل دور من أجمل أدوارها وتقدم الدرام بشكل مختلف عن كل عام . كما أشار أنه سيتم الانتهاء من تصوير المسلسل في منتصف شهر رمضان.

أعمال سوسن بدر

وفي سياق اخر تشارك الفنانة سوسن بد في الموسم الرمضاني لهذا العام أيضا 2023 بمسلسل "بابا المجال" وتقوم بدور والدة الفنان مصطفى شعبان الذي يجسد شخصية تاجر أثار ولكنه يتخفى وراء تجارة السيارات وتدور الأحداث في سياق درامي إجتماعي مشوق .

ويشارك في المسلسل عدد من الفنانين من ضمنهم:باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ،  سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، ، فرح يوسف، أحمد كشك هبه حسن، اسماء سليمان و الطفلة كارما موسى  والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي.

آخر أعمال سوسن بدر

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر فيلم أبو العروسة الذي حقق نجاحا كبيرا في أجزائه الثلاثة ودارت أحداثه في سياق إجتماعي وشارك معها عدد كبير من الفنانين على رأسهم :سيد رجب، صفاء الطوخي، أحمد صيام، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال واخرون ، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي