عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبطال مسلسل تحت الوصاية رمضان 2023.. منى زكي ودياب الأبرز

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

تصدر مسلسل تحت الوصاية رمضان 2023 حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد نشر البوستر الرسمي للعمل ترقبا طرحه في موسم رمضان هذا العام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وأبطال مسلسل تحت الوصاية رمضان 2023

أبطال مسلسل تحت الوصاية رمضان 2023

وتسبب مسلسل تحت الوصاية الذي تشارك به الفنانة منى زكي الى جانب عدد من نجوم الفن في استحواذ التريند واهتمام رواد السوشيال ميديا رغم أنه لم يعرض بعد وذلك بسبب البوستر الرسمي للعمل.

ويعد أبطال مسلسل تحت الوصاية رمضان 2023 كل من النجوم: منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، والعمل من إخراج محمد شاكير خضير وتأليف خالد دياب وشيرين دياب.

مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي

وظهرت منى زكي خلال وستر مسلسل تحت الوصاية بصورة فتاة محجبة ورغم أن ملابسها وحجابها محتشم للغاية، وتوصل منى زكي لجمهورها شخصيتها التي ترمز إلى المرأة المقهورة والتي تناسب دورها في العمل،  وخرج عدد كبير من النجوم والإعلامين ليشيدوا ببوستر مسلسل تحت الوصاية ومنى زكي.

فكتب خالد سرحان عن منى زكي بطلة مسلسل تحت الوصاية: منى زكي نجمة كبيرة وفنانة موجودة في قلوبنا، مش كل يوم هانلاقي منى زكي جديدة بحجم موهبتها وحضورها، كل التقدير ليها وموهبتها المتفردة.

وهذا ما قال أيضا الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه الشهير الحكاية، حيث خرج بكامل حزنه ليعرب عن استيائه مما يحدث للفنانة منى زكي، حيث أكد على أنها من أكثر الشخصيات احتراما هي وزوجها الفنان أحمد 
حلمي، ولكن بعض الأشخاص كارهين رؤيتها بالحجاب، موجها رسالة للجمهور بالتأني في الحكم على مسلسل تحت الوصاية حتى يرون أولى حلقات العمل على الأقل.

إقرأ أيضا: أمام الطبيعة.. داليا شوقي بطلة وبينا ميعاد تشارك متابعيها صور من المكسيك

قصة مسلسل تحت الوصاية

ويناقش مسلسل تحت الوصاية رمضان 2023 قضية هامة من قضايا المرأة من خلال شخصية منى زكي التي يتوفى زوجها فتجبر على مراعاة أبنائها بمفردها لتعمل في صيد الاسماك وهي مهنة معروفة للرجال، ومن هنا تبدأ صراعاتها مع المجتمع وعاداته وتقاليده الغريبة.

تابع موقع تحيا مصر علي