عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طالبتين دهسا تحت عجلات القطار بالشرقية

قطار أرشيفية
قطار أرشيفية

شهدت مدينة أبو حماد التابعة لمحافظة الشرقية منذ قليل حادث مؤسف، حيث لقيتا طالبتين في الثانوية العامة مصرعهما تحت عجلات القطار أثناء عبورهما مزلقان الشيخ حامد التابع للمدينة، وتم نقل جثتيهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي تفيد وصول الطالبة " مريم محمود" والطالبة " ياسمين صلاح " 17 عاما طالبتين بالثانوية العامة جثث هامدة، نتيجة تعرضهما لحادث قطار بنطاق مدينة أبو حماد.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو حماد إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة الطالبتين "مريم محمود"، و" ياسمين صلاح " 17 عاما طالبتين بالثانوية العامة إثر تعرضهما لحادث قطار أثناء عبورهما شريط السكة الحديد بنطاق المدينة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهما إلى مشرحة مستشفى أبو حماد المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت سرعة انتهاء تقرير الصفة التشريحية للتصريح بدفن الجثتين، وباشرت بالتحقيقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق أخر كانت قد شهدت مدينة القنايات في محافظة الشرقية وقوع حادث مؤلم، حيث لقي طفل عمره 10 أعوام مصرعه حرقا وتفحم جثته إثر تعرضه للسقوط داخل كشك كهرباء بالمدينة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى القنايات تحت تصرف النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مركز شرطة القنايات يفيد ورود بلاغاً من الأهالى بانفجار كشك كهرباء بالمدينة ومصرع طفل داخله وتفحم جثته.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة القنايات إلى موقع البلاغ والحماية المدنية، وتمكن رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق، وتبين من التحريات الأولية التي قام بها ضباط البحث الجنائي أنه أثناء قيام مجموعة من الأطفال باللهو بالكرة بالقرب من كشك الكهرباء، سقطت أعلى الكشك بالمنطقة فتوجه أحدهم وصعد أعلى الكشك لالتقاطها فسقط داخل الكشك بسبب سوء تغطية الكشك، مما أسفر عن انفجار الكشك وتفحم جثته.

تابع موقع تحيا مصر علي