عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

5 مواجهات نارية تنتظر الأهلي في رمضان

تحيا مصر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهات نارية يخوضها خلال شهر رمضان المقبل، والذي يبدأ يوم 23 من مارس المقبل.

مباريات النادي الأهلي في رمضان

الأهلي سيخوض مواجهات قوية خلال الشهر المقبل، وفي رمضان بالتحديد سيكون لديه ارتباطات إفريقية، ومحلية، وسيعمل على الفوز فيها حتى لا يؤزم موقفه في تلك البطولات.

وتأتي مباريات الأهلي خلال شهر رمضان على النحو التالي:

_ الأهلي أمام الهلال: مساء يوم 3/31، وذلك في إطار ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

_ الأهلي أمام غزل المحلة: مساء يوم 5/4، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد فيوتشر: في التاسعة مساء يوم 9 من إبريل القادم، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

_ الأهلي ضد فاركو: في تمام التاسعة مساء يوم 14 من إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد سموحة: في تمام التاسعة مساء يوم 18 من إبريل المقبل، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

موقف الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، في الوقت الحالي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة أمام كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش، غزل المحلة، فاركو، بيراميدز، الاتحاد السكندري، الزمالك، البنك الأهلي، أسوان)، تعادل في 4 لقاءات أمام كل من ( فيوتشر، سموحة، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي).

 

تابع موقع تحيا مصر علي