عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلوى عثمان تكشف سر خطير في مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان| خاص

سلوى عثمان
سلوى عثمان

تشارك الفنانة سلوى عثمان محمد رمضان للمرة الثانية في إحدى أعماله الدرامية الرمضانية، وذلك من خلال مسلسل جعفر العمدة، المقرر طرحه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل جعفر العمدة

سلوى عثمان تكشف سر جعفر العمدة

وكشفت سلوى عثمان في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل جعفر العمدة، والذي من المقرر عرضه على شاشة قنوات dmc، فقالت: “دوري مش كبير في جعفر العمدة طالعة ضيفة شرف بدور خالة أحمد داش اللي عامل دور سيف، الست دي بتكشف حاجة الناس مش عارفاها فبتقلب أحداث العمل”.

سلوى عثمان: أتمنى رمضان كريم 2 يتفوق على الأول

وتطرقت سلوى عثمان بحديثها عن المشاركة في مسلسل رمضان كريم 2، فقالت: في رمضان كريم 2 عاملين حاجة حلوة والناس هتتبسط منها وتعجبها ونتمنى يكون ناجح زي الجزء الأول ويتفوق عليه.

وتعيش سلوى عثمان حالة من النشاط الفني خلال شهر رمضان 2023، وذلك بالمشاركة في 3 أعمال فنية درامية فالإضافية إلى مسلسل جعفر العمدة ومسلسل رمضان كريم 2، تشارك سلوى عثمان في مسلسل سوق الكانتو بطولة الفنان أمير كرارة.

سلوى عثمان في رمضان 2023

ويعد مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور قصته في إطار شعبي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات.

أما عن مسلسل سوق الكانتو فهو من بطولة أمير كرارة ومى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر عرض العمل على منصتي شاهد الإلكترونية وواتش ات الرقمية، فضلا عن إحدى قنوات المتحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي