عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى قمر يشارك فيديو يجمعه بأحد العمال.. ويعلق: الناس الطيبين مالين بلدنا

مصطفى قمر
مصطفى قمر

شارك الفنان مصطفى قمر فيديو طريف يجمعه بأحد عمال النظافة، تبادل خلاله أطراف الحديث حيث سأله مصطفى قمر عن أحواله ومازحة بكلمات لطيفة.

تحيا مصر يرصد فيديو طريف يجمع مصطفى قمر بأحد العمال

مصطفى قمر وأحد العمال

وكتب مصطفى قمر على الفيديو الذي شاركه مع الجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: والله الناس الطيبين ماليين بلدنا ربنا يرزقهم ويحفظهم هم دول البركة صباحكو فل.

من ناحية أخرى، يستعد الفنان مصطفى قمر لـ طرح فيلم حريم كريم الجزء الثاني، الذي يتعاون به مع نجل تيام مصطفى قمر لأول مرة في عمل فني، حيث يظهر بدور نجله خلال الأحداث.

مصطفى قمر في فيلم حريم كريم

وقال مصطفى قمر خلال تصريحات اذاعية: أعتقد أن نزول الفيلم هيكون في صيف 2023، وياسمين عبد العزيز مش هتكون في الجزء الثاني من حريم كريم وهيكون فيه تيام قمر ومايان السيد في العمل، ودي أول مرة أقف أمام ابنى في السينما.

وتابع: احنا اليومين دول خلصنا ورق الفيلم اسمه اولاد حريم كريم اولاد كبروا وبيكملوا المسيرة وتيام هيبقى من ابطال الفيلم.

أخر أعمال مصطفى قمر 

يذكر، أن مصطفى قمر قدم الأغنية الدعائية لـ فيلم الحب بتفاصيله، بجانب الفنان محمد نور، والعمل يشارك به أيضا كل من ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

وتدور قصة فيلم الحب بتفاصيله في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

ولم ينجح فيلم الحب بتفاصيله في حصد ايرادات قوية داخل السينما المصرية خاصة وأنه ينافس عدد من الأعمال السينمائية الضخمة وهي: “أخي فوق الشجرة، نبيل الجميل أخصائي تجميل، المطاريد، شلبي، اتنين للاجيار، جروب الماميز”.

تابع موقع تحيا مصر علي