عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم تمتعهن بقدر عالي من الجمال| فنانات عزفن عن الزواج .. "مي عز الدين" الأبرز

منة شلبي نرمين الفقي
منة شلبي نرمين الفقي مي عز الدين

مع تطور الحياة والانفتاح الذي يعيشه مجتمعنا في الفترة الراهنة مازالت تنتظرن الفتيات شريك العمر ولكن بسبب نضجهن أكثر من ذي قبل أصبح الحصول على لقب متزوجة أمر ليس بالسهل أو البسيط والفتيات أصبحن أكثر نضجا وتفهما وأصبحن يدركن قيمتهن جيدا، فالموافقة على عريس أصبح أكثر صعوبة، ولكن ما الذي يدفع فنانات يتمتعن بقدر كبير من الجمال والشهرة بالعزوف عن قرار الزواج!، من خلال هذا التقرير تحيا مصر يسرد أبرز نجمات الفن الاتي لم يتزوجن الى الان.

مي عز الدين تريد زوجا تقليديا 

أكدت الفنانة مي عز الدين عن شروطها الصعبة في الزواج أو الإرتباط فهي تريد شخص نسخة ثانية منها في التفكير والتصرفات والتطلعات، وأن قرار زواجها لي بالقرار العادي لأن شخصيتها قوية ولا يمكن أن تترك الفن من أجل أي شخص حتى ولو كان زوجها.

مي عز الين

وأشارت من قبل أن الإرتباط بيكون مراحل وهي تفضل أن تقف قليلا عند مرحلة الإعجاب وذلك حتى تحلل الشخصية وتستطيع أن تعرف هل هذا هو الشخص المناسب أو لا فلا تقدم على المرحلة التي تلي الإعجاب إذا كان الشخص غير مناسب.

وعلى الرغم من خطوبتها منذ عدة سنوات من لاعب لكرة الشهير محمد زيدان التي بالمناسبة لم تستمر الخطوبة سوى عدة أشهر ، ظلت تلاحق مي عز الدين الكثير من الشائعات وأقربها هي إرتباطها بالفنان أحمد السعدني ، وتكررت الشائعة أكثر من مرة حوله وذلك لأن تجمعهما علاقة صداقة قوية وقد نفي أحمد السعدني هذه الشائعة أكثر من مرة وفضلت مي عز الدين الصمت لانها ترى الرد على الشائعات يزيد من قيمتها. 

منة شلبي الحب أولا 

منة شلبي على الرغم من تخطيها سن 40 سنة لكنها مازالت تبحث عن الحب، فمن ضمن مبادئها أنها لن تتزوج إلا إذا دق قلبها أولا، والجدير بالذكر أنها كانت على علاقة عاطفية مع المخرج خالد يوسف وبالفعل تمت الخطبة ولكنها لم تستمر سوى عدة أسابيع وعلقت على هذا الخبر أنها لم تشعر معه بالحب الذي تتمناه. وصرحت في كثير من اللقاءات أن الزواج في المجتمع المصري يعتبر تحصيل حاصل وأنها لا ترفض فكرة الزواج ولكنها تنتظر الحب فإذا عاشت الحب سوف تتزوج.

منة شلبي

وكما جرت العادة فإن الشائعات كثيرا ما تراود الجميلات فما بالك إذا كانت جميلة وفنانة مشهورة ترددت حول الفنانة منة شلبي الكثير من الشائعات حول إرتباطها بالفنان أحمد عز ولكنها نفت هذه الشائعة وردت بقسوة أن أحمد عز صديقها المقرب وأنها إذا إرتبطت ستعلن هذا الخبر.

نرمين الفقي تندم على تأخير الزواج

أحب الجهور الفنانة الجميلة نرمين الفقي ودائما ما يتسائل متابعيها حول عدم زواجها رغم جمالها ورقتها  فأعتبرها البعض أيقونة الأنوثة وكانت دائما تجيب أنها تبحث عن رجل بمواصفات معينة ومن أهم المواصفات التي تفضلها في زوجها المستقبلي ه أن يكون "حنين" ورجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، وعبرت من قبل أنها نادمة علىتأخيرها الزواج وأنها كانت تريد أن تكون أسرة وأطفال فبعد وفاة والدتها عانت من الوحدة فهي لا يوجد لها أشقاء وكانت تعيش مع والدتها طيلة فترة حياتها.

تابع موقع تحيا مصر علي