عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لينك بوابة الوظائف الحكومية.. الاستعلام عن نتيجة مسابقة الأوقاف عمال 2023

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

يتسائل الكثيرين من المهتمين بالتقديم لشغل الوظائف علي بوابة الوظائف الحكومية عن موعد نتيجة مسابقة الاوقاف عمال 2023، حيث أعلنت وزارة الأوقاف من خلال بوابة الوظائف الحكومية المصرية، بتاريخ 31/2/2023 عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الحرفية والخدمات المعاونة ، بواقع  1000 عامل مسجد بطريق التعاقد في جميع محافظات مصر. الامر الذي يدفع الكثيرين من المتقدمين والراعبين في التقديم علي الوظيفة في الاستعلام عن نتيجة مسابقة الاوقاف عمال 2023.

مسابقة الأوقاف عمال 2023

ووضحت الوزارة وصف الوظيفة  كالأتي: 
يختص شاغل الوظيفة بالمحافظة على المسجد، و العمل على النظافة المستمرة ضماناً لإظهار الصورة اللائقة بالمسجد بما يتوائم مع المظهر الحضاري، وفق الخطة الإستراتيجية للوزارة في مجال نشر الدعوة الإسلامية،واشترطت في المتقدم  كمهارات أساسية، بحيث يتمتع بالإنضباط والإلتزام ، وحسن استخدام وقت العمل، إضافة إلى المهارات الفنية حيث الإلتزام بأخلاقيات العمل و السلوك القويم.

شروط المتقدمين لشغل الوظيفة

ويمكن التعرف على شروط التقدم لمسابقة الأوقاف 2023، علي بوابة الوظائف الحكومية، والتي جاءت كالتالي:

العمر: يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 35 عام

المؤهل: مؤهل اقل من المتوسط ، مؤهل أقل من المتوسط - إعدادية عامة ، أو مؤهل أقل من المتوسط - إعدادية أزهرية

التقديم لمسابقة الأوقاف 2023

و يتم التقديم إلكترونياً عن طريق الدخول علي موقع بوابة الوظائف الحكومية و الضغط على تقديم طلب وملء الإستمارة الإلكترونية ، اعتباراً من 18/فبراير /2023 حتى 4/مارس/2023

وأعلنت الوزارة ايضا علي بوابة الوظائف الحكومية ،بتاريخ 31/يناير/2023 عن توفر  1000 وظيفة في مجال الوظائف التخصصية ، وهي وظيفة  "إمام وخطيب ومدرس"  بنظام التعاقد ، حيث يختص شاغل الوظيفة بإمامة المصليين وإقامة الشعائر الدينية وإلقاء الخطب، والدروس والقوافل، تنفيذاً لخطة الوزارة المعدة لنشر الدعوة الإسلامية، و الإشراف على كافة الأنشطة التي تؤدى بالمسجد أو ملحقاته والإشراف على جميع العاملين بالمسجد ومتابعة قيامهم بالمهام الموكلة إليهم.

ومن خلال بوابة الوظائف الحكومية والاستعلام عن نتيجة مسابقة الاوقاف عمال 2023 ، وجدنا أن الإعلان مازال ساريا ،ويتنهي في تاريخ 4/مارس/2023 ، ويتبقي ثلاثة أيام علي إنتهاء فرصة التقديم للوظائف المعلن عنها ، وعلي الراغبين في شغل هذه الوظائف سرعة التقديم قبل إنتهاء الوقت المحدد لإنتهاء الاعلان . ويمكن لمن تقدمو الاستعلام عن نتيجة مسابقة الاوقاف عمال 2023 بالرقم الوقمي للمتقدم بالطلب الالكتروني عن طريق موقع بوابة الوظائف الحكومية.

جدير بالذكر أن الإعلان عن الوظائف في بوابة الوظائف الحكومية، يأتي إلتزاما بالقواعد القانونية الحاكمة، والمنظمة لشغل الوظائف العامة بوحدات الجهاز الإدارى للدولة، وإعمالا لمبادىء الشفافية والمساواة وتكافؤ الفرص عند الإعلان عن الوظائف الشاغرة، حيث يقدم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة هذا الموقع الخاص بنشر الوظائف المعلن عنها بتلك الوحدات و ذلك لمعاونة الباحثين عن فرص عمل، حيث يمكنهم الإطلاع علي الشروط المطلوبة والواردة بالإعلانات طبقا للجهة المعلنة وكذلك مواعيد الامتحانات الالكترونية والشفوية.

تابع موقع تحيا مصر علي