عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماه الوطن يدعو رجال الأعمال والمواطنين بالتبرع لمستشفى 57357

تحيا مصر

في إطار دعم رعاية الخدمة المجتمعية  لكافه المواطنين على مستوى الجمهورية قام اليوم وفد من حزب حماه الوطن بزيارة مستشفى 57357 برئاسة النائب اللواء طارق نصير امين عام حزب حماه الوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وبحضور الدكتورة ناريمان الرفاعي امين امانه التضامن الاجتماعي و احمد زلط وكريم العجيل وجمال كمال ومحمد هلالي و رشا مصباح وأميرة عبد الحكيم وحضر منسقو الامين العام  هشام الشريف وعمرو الجهينى.

تحيا مصر

دور المجتمع المدني

في البداية أكد اللواء طارق نصير، أن ما شاهدة اليوم على أرض الواقع من خدمه صحية تقدم لمختلف الاطفال يمثل تكسيدا حقيقيا بدور المجتمع المدني في توفير الرعايه الصحيه بجانب الدوله وأن الرعاية تقدم على أعلى مستوى صحي متعارف عليه طبقا للمعايير الدولية.

 

وشدد نصير على أهمية دور رجال الاعمال والمواطنين على ضرورة التبرع لهذا الصرح باعتبارة صرحا طبيا يقدم الخدمه لكافه اطفال المواطنين دون تمييز ومجانا.

تخفيف الأعباء عن المواطنين

واثني امين عام حزب حماه الوطن علي دور وزارة التضامن الاجتماعي في دعم مؤسسات المجتمع المدني التي تقدم خدمات حقيقية للمواطنين بمايساهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين.

على الجانب الآخر اعربت الدكتورة ناريمان الرفاعي امين امانه التضامن الاجتماعي بالحزب ان هذة الزيارات تأتي في إطار برنامج الأمانه المخطط لعدد من الزيارات لعدة اماكن تقدم الخدمات الصحية والاجتماعية للمواطنين بالقاهرة والمحافظات.

المؤسسة الطببه

وأثنت على الدور الذي تقوم به هذة المؤسسة الطببه التي يجب أن يفخر بها كل مصري في تقديم  الخدمات بالمجان للأطفال من جميع المحافظات.

وقدم وفد حزب حماة الوطن كمية من المستلزمات الطبيه ومجموعه من الهدايا لاطفال مستشفى  57357  لدعمهم معنويا متمنين لهم تمام الشفاء.


فيما أعرب احمد عبد المنعم  مدير العلاقات العامة بمستشفى 57357  عن شكرة وتقديرة لقيادات حزب حماه الوطن على هذة الزيارة والتي تعبر عن دور الحزب للتلاحم مع المواطنين

تابع موقع تحيا مصر علي