عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منال سلامة تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل لفترة: أولادي كانوا محتاجيني

منال سلامة
منال سلامة

كشفت الفنانة منال سلامة عن السبب وراء ابتعادها عن مجال التمثيل لفترة، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج عيش صباحك مع فانا إمام ويوسف التهامي، على محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات منال سلامة في عيش صباحك

سبب غياب منال سلامة عن الأضواء لفترة

حيث قالت سلامة: "عمر ما كان عندي مشكلة في الوسط الفني أو زملائي وأنا بشتغل وأروح بيتنا، باختصار أولادي كانوا في فترة ما محتاجيني ومن أول لحظة في المهنة بصيت على تاريخ النجوم الراحلين اللي توفاهم الله في وحدة وعاشوا أخر أيامهم من غير ما يكون حد جنبهم واتعلمت من التجربة".

وتابعت: "فأولادي كانوا رقم واحد في الحياة، وفيه فترات كان لازم أركز معهم جدًا، وابني كان عنده تدريبات وكان لازم يرجع البيت ويلاقيني، بعد كدا كبروا وعلي ابني سافر وأميرة ابنتي سافرت بردو، وحصل في مرة من المرات كان ابني بيلعب كرة خلال تواجده في كندا وحصلت له مشكلة في رجله، وسافرت بسرعة، ودا مكانش هيحصل لو عندي تصوير، وبدأت ألعبها في توازن شوية في الشغل ثم الأولاد، ودلوقتي قررت العودة للعمل بقوة".

منال سلامة تنفي تعرض نجلها لـ أزمة صحية

وفي وقت سابق، انتشرت منذ عدة أشهر، أنباء عن تعرض نجل الفنانة منال سلامة لـ وعكة صحية مفاجئة وشديدة، وخرجت الفنانة لتكشف حقيقة هذا الأمر.

ونفت منال سلامة تعرض نجلها علي لـ أزمة صحية، وذلك من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فكتبت: “مساء الخير في خبر كاذب نازل بخصوص علي ابني هو كويس الحمد لله ودي اشاعه سخيفه باشكر كل اللي سأل عليه  ارجوا شير من فضلكم لان تليفوني مبطلش رن شكرًا جزيلاً”.

أخر أعمال منال سلامة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة منال سلامة مسلسل “الأصلي”، الذي يعرض حاليًا على شاشة التلفزيون، ويضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، كريم عبدالخالق، عزوز عادل، وغيرهم، وهو فكرة الكاتب يسرى الفخراني، المسئول عن المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي