عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. محمد عبد الرحمن يكشف عن البوستر التشويقي لـ كشف مستعجل

بوستر مسلسل كشف مستعجل
بوستر مسلسل كشف مستعجل

كشف الفنان محمد عبد الرحمن توتا عن البوستر التشويقي لمسللس كشف مستعجل، والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم بوستر مسلسل كشف مستعجل

ونشؤ عبد الرحمن بوستر المسلسل عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام وعلق: توكلنا على الله.. البوستر التشويقي الأول لمسلسل كشف مستعجل.. رمضان2023 على Watchit.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل كشف مستعجل لـ محمد عبد الرحمن توتا عبر منصة واتش أت الرقمية في السباق الرمضاني المقبل.

مسلسل كشف مستعجل

مسلسل كشف مستعجل يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ميمي جمال، مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن توتا، والشابة إلهام وجدي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى.

وتجسد هنادي مهنا دور شقيقة محمد عبد الرحمن الذي يعمل كطبيب نفسي مع صديقه مصطفى خاطر وتتعرض للعديد من الأزمات والمواقف التي يتعامل معها الأبطال بشكل كوميدي ساخر.

ومن المقرر أن  تدور أحداثه في 15 حلقة، ويعد مسلسل كشف مستعجل هو خامس تعاون بين المنتج كريم أبوذكري، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك بعد نجاح تجاربه السابقة مع الشركة المتحدة في مسلسلات "الوصية"، "مكتوب عليا" خلال موسم رمضان في سنوات متفرقة، و مسلسلات "إيجار قديم" و "حلوة الدنيا سكر" خارج موسم رمضان. 

فيلم البطة الصفرا

كما ينتظر الفنان محمد عبد الرحمن توتا عرض فيلمه الجديد البطة الصفرا، وذلك بعدما انتهى من تصوير مشاهده في الفيلم، ومنم المقرر أن يعرض الفيلم في عيد الفطر المقبل، ويقدم عبد الرحمن ضمن أحداث الفيلم شخصية دكتور جامعي تورطه الأحداث مع البطة الصفرا في إطار كوميدي، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم: حسن أبو الروس، غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

آخر أعمال محمد عبد الرحمن توتا

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد عبد الرحمن توتا هو مشاركته في مسرحية سيدتي الجميلة، والذي عرضت خلال الفترة الأخيرة وحققت نجاحًا كبيرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي