عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باسم ياخور يكشف عن حقيقة مشاركته في المسلسل التركي إيزل

باسم ياخور _ أرشيفية
باسم ياخور _ أرشيفية

كشف الفنان السوري باسم ياخور، عن حقيقة انضمامه للنسخة العربية من المسلسل التركي «إيزل»، كما تحدث عن مسلسله الجديد «خريف عمر».

تحيا مصر يرصد حقيقة انضمام باسم ياخور لمسلسل إيزل.

تصريحات باسم ياخور

وقال باسم ياخور لبرنامج Et  بالعربي، أنه لا صحة لأنباء مشاركته بدور "كنان أوغلو"، في النسخة العربية من مسلسل 
إيزل، معقبًا: كل هالخبرية كذب وتخبيص بتخبيص ومن خيال من قام بفبركتها.

وعن مسلسل خريف عمر، قال باسم ياخور أنه تبقى له حوالي 20 يوما، للانتهاء من تصويره.

وفاة والد باسم ياخور

على الصعيد الآخر، كشف الفنان السوري باسم ياخور عن وفاة والده في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، كما حرص على نعيه بكلمات مؤثرة معبرا عن حزنه الشديد بفقده.

ونشر باسم ياخور صورة لوالده عبر حسابه على "فيسبوك"، معلقا عليها: "وداعاً أبي، رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة  مايعزي قلبي هو اننا تحدثنا  كثيراً  واخبرتني اشياء لم تخبرني اياها ابداً عنك وعني"

وتابع: "ابتسمنا ونظرنا في اعين بعضنا طويلاً  بصمت  ابلغ من آلاف الكلمات  تلمست شعرك  ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة ، متابعا: "ما يعزي قلبي هو اننا  اجتمعنا انا واخوتي بعد غيابات طويلة  قربك، وما واساني ايضاً هو كم المحبة والاهتمام التي غمرنا بها الأصدقاء الطيبين والأشخاص  الرائعين المحيطين بنا ".

واختتم كلامه قائلا: "لن اتذكرك الا في اجمل صورك  كما يليق بك، انت اليوم في مكان افضل بلا الم ولا اوجاع، روحك  ترفرف في قلبي دائما  وداعاً ابو البر كما كنا  نخاطبك دوماً، وداعا  يا حبيبي.

وكشف الفنان باسم ياخور تفاصيل مساهمته في توصيل المساعدات لمتضرري زلزال سوريا، مؤكدًا أنه حرص على تلبية احتياجاتهم بنفسه ولا يسعى وراء الشهرة.

مساعدة باسم ياخور لمتضرري زلزال سوريا

وقال باسم ياخور في تصريحات تلفزيونية: بعض الناس يقدروا ينزلوا والبعض لأ، وما كلف الله نفسا إلا وسعها ولكن لازم نكون محفز لكل الناس مش الفنانين بس، وأنا نزلت بنفسي أساهم في توصيل المساعدات لمتضرري زلزال سوريا عشان تكون الصورة أوضح في الحقيقة ونعرف محتاجين إيه والمواد اللي ناقصة.

وواصل باسم ياخور حديثه قائلا: أنا اخدت أرقام بعض المتضررين في الزلزال عشان أتواصل معاهم وأعرف إيه ناقصهم، وأنا مش بسعى وراء الشهرة أو الاستعراض؛ لأن إيه الفايدة؟ أنا في منتهى البساطة كان ممكن أتبرع بمبلغ مالي ويتقال إني اتبرعت، ولكن لازم ننزل على أرض الواقع ونواسي المتضررين ونعرف نوجه الإمكانيات حسب احتياجاتهم، ونفسي جميع الفنانين والرياضيين ينزلوا بنفسهم.

تابع موقع تحيا مصر علي