عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب متأثرا بإصابته بطلق ناري عن طريق الخطأ بالغربية

المتوفي
المتوفي

لفظ شاب في العقد الثاني أنفاسه الاخيرة متأثرا بإصابته بطلق ناري، عن طريق الخطأ، أثناء تنظيفه سلاح نارى، مع أحد أصدقائه، بمدينة طنطا، في محافظة الغربية.

تحيا مصر

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة طنطا، بورود بلاغات من الأهالى، تفيد بإصابة شاب يدعى "يوسف.م" في العقد الثاني من العمر، بطلق ناري أثناء تنظيفه سلاح، مع أحد أصدقائه، وتم نقل الشاب للمستشفى الجامعي لكنه لفظ أنفاسه الأخيره في الحال.

فريق البحث الجنائي

ويكثف فريق البحث الجنائي من جهوده، لمعرفة تفاصيل وملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وإتخاذ اللازم.

مصرع طالبتين دهسا

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت مدينة أبو حماد التابعة لمحافظة الشرقية وقوع حادث مؤسف، حيث لقيتا طالبتين في الثانوية العامة مصرعهما تحت عجلات القطار أثناء عبورهما مزلقان الشيخ حامد التابع للمدينة، وتم نقل جثتيهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي تفيد وصول الطالبة " مريم محمود" والطالبة " ياسمين صلاح " 17 سنة طالبتين بالثانوية العامة جثث هامدة، نتيجة تعرضهما لحادث قطار بنطاق مدينة أبو حماد.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة أبو حماد إلى محل الحادث، وتبين من الفحص وفاة الطالبتين "مريم محمود"، و" ياسمين صلاح " 17 سنة طالبتين بالثانوية العامة إثر تعرضهما لحادث قطار أثناء عبورهما شريط السكة الحديد بنطاق المدينة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهما إلى مشرحة مستشفى أبو حماد المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

زوج يلقى بزوجته من الطابق الثالث

وفي سياق أخر كان قد أقدم شخص بقرية شبراوهور التابعة لمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية على إلقاء زوجته من شرفة منزلهما بالطابق الثالث عقب نشوف خلافات بينهما بعد عودتها للمنزل ومحاولة إجبارها على تنازلها عن حقوقها الزوجية لأنها كانت منفصله عنه وقام بالصلح معاها وإعادتها للمنزل.

تابع موقع تحيا مصر علي