عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. نسرين أمين في ضيافة إنجي علي ببرنامج "أسرار النجوم"

نسرين أمين
نسرين أمين

تحل الفنانة نسرين أمين ضيفة على برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 2 من شهر مارس المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول نسرين أمين في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن تتحدث نسرين في الحلقة عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية، والمشاريع التي تحضر لها للفترة المقبلة، بالإضافة إلى بعض الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية أيضًا.

تصريحات نسرين أمين في “سهرانين”

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة نسرين أمين على أنها لا تغني في العموم ولكن من الممكن أن تغني في الأفراح، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “سهرانين” مع النجم أمير كرارة.

حيث قالت نسرين أمين: "أنا مبغنيش ولا في المطبخ ولا الحمام ولا أي حاجة بغني فيها، ولكن ممكن أغني في الأفراح عشان الصوت بيبقى عالي أوي بقول كلمتين في الأغنية وخلاص".

أعمال نسرين أمين المنتظرة

وكانت قد انتهت نسرين أمين من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الرهبة، وتلعب نسرين أمين دور مطربة شعبية تحاول أن تسعى للنجومية خلال أحداث فيلم الرهبة، التي تدورفي إطار كوميدي تشويقي حيث يمر الفيشاوي هو الاخر خلال الأحداث بالعديد من التحولات التي تؤثر على كل من حوله، وذلك فى شكل جديد ومختلف.

ويشارك في بطولة فيلم الرهبة إلى جانب نسرين أمين وأحمد الفيشاوي، كلًا من النجوم بيومي فؤاد، محمود البزاوي، سما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

إشادة إنجي علي بفيلم الهامور ح ع

وعلى الصعيد الآخر، حرصت المذيعة إنجي علي الإشادة بفيلم “الهامور ح ع"، الذي تم افتتاحه مؤخرًا بإحدى السينمات في القاهرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت إنجي مجموعة صور لها رفقة مجموعة من حضور العرض الخاص، وعلقت عليها قائلة: “ألف مبروك فيلم الهامور ح ع انا سعيده جدا بالتجربة دي فليم فيه موضوع وتمثيل وجراءة وإخراج فيلم يستحق المشاهدة”.

تابع موقع تحيا مصر علي