عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح قبل مواجهة وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

ينتظر النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، مجموعة من الأرقام القياسية التي سيعمل على تحطيمها، عندما يتواجه أمام فريق وولفرهامبتون، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والمؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ليفربول وولفرهامبتون

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 2 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب “ أنفيلد” معقل الريدز.

يأمل فريق الريدز، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في المنافسة على اقتناص مركزًا ضمن المربع الذهبي، ليتمكن من اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

ليفربول يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، بينما يأتي فريق وولفرهامبتون في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح

أمام محمد صلاح، 3 أرقام قياسية يتطلع لتحطيمها، خلال مواجهة اليوم أمام فريق وولفرهامبتون، وتأتي على النحو التالي:

إذا سجل صلاح هدفًا، فسيصبح أفضل هداف لـ ليفربول خارج قواعد “الأنفيلد”، حيث يملك اللاعب 50 هدفًا ويتساوى مع الإنجليزي مايكل أوين، لكن في حال تسجيله هدفًا فسينفرد بهذا الرقم.

كما أن صلاح، يحتاج لهدفًا وحيدًا ليصل للهدف رقم 20 هذا الموسم، فهو يملك في الوقت الحالي 19 هدفًا بواقع 8 أهداف في الدوري الإنجليزي، ومثلهم في دوري الأبطال،  و3 في المسابقات المختلفة.

لذا في حال تمكنه من الوصول لهدفه رقم 20 هدذ الموسم، فسيصبح أول لاعب يُسجل 20 هدفًا في 6 مواسم متتالية مع الريدز.

تابع موقع تحيا مصر علي