عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا محمود ياسين تهنئ محمد رياض بعد عودته للسينما بفيلم من تأليف نجله

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

يشارك الفنان محمد رياض في مشروع سينمائي جديد، وذلك من تأليف نجله الفنان الشاب عمر رياض، وذلك في أولى تجاربه في مجال التأليف.

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة رانيا محمود ياسين لـ محمد رياض

ويأتي العمل باسم حجر إيجابي، وكان قد نشر عمر رياض عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بوستر الفيلم، مُعلقًا عليها بقولها: «قريبًا فيلمحجر إيجابي.. بطولة محمد رياض.. تأليف عمر رياض.. إخراج علي الشربيني.. أول عمل من تأليفي».

رانيا محمود ياسين تهنئ محمد رياض بعودته للسينما

وحرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على تهنئة ابنها، بعد أولى تجاربها، مُعلقة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «ألف مبروك  يا حبيبي ربنا يوفقك.. أول عمل لعمر ابني كمؤلف وسيناريو وحوار.. ألف مبروك  يا قلبي يا رب يفرح قلبي بيك دايمًا ياحبيبي ربنا يحميك ويوفقك ويبارك فيك يا رب».

أعمال الفنان الشاب عمر رياض

يذكر أن عمر رياض، دخل عالم الفن، من خلال حكاية «أوضة وصالة»، ضمن مسلسل «نصيبي وقسمتك»، التي عُرضت في ديسمبر لعام2021، وحظى بدور فعل واسعة من قبل الجمهور، ليُشارك بعدها في مسلسل «الحلم» تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح.

أحداث مسلسل الحلم

وتدور أحداث مسلسل الحلم، في إطار درامي، حول سيدة مكافحة تقف مع زوجها وتكافح معه في الحياة، حيث يلقي العمل الضوء علىمنطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات، ونقلهم إلى الحي الجديد.

آخر أعمال الفنان محمد رياض

الجدير بالذكر أن آخر اعمال محمد رياض هو مسلسل "الاختيار 3" بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز،وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

أحداث مسلسل الاختيار ٣

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة منثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضانيبـ 14 مسلسلًا.

تابع موقع تحيا مصر علي