عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام سلبية غير مسبوقة للأهلي في مختلف المسابقات بعد التعادل أمام الداخلية

تحيا مصر

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي 1/1، أمام فريق الداخلية، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والداخلية

على الرغم من تقدم النادي الأهلي، في المباراة بهدف جاء بأقدام محمود عبد المنعم “كهربا”، إلا أن فريق الداخلية أصعقه بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90 من نهاية المباراة، وأفقد الفريق نقطتين ثمينتين في مشواره ببطولة الدوري.

الأهلي لازال مُحافظًا على صدارته لقمة الدوري برصيد 41 نقطة، من الفوز ف 12 مباراة، تعادل في 5 لقاءات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في البطولة، لكن الجمهور يتخوف من تذبذب نتائجه أمام أندية متوسطة الجدول، والتي من الممكن أن يدفع ثمنها مثلما حدث في الموسيمن السابقين.

أرقام سلبية بالجُملة للنادي الأهلي

وحقق المارد الأحمر، جُملة من الأرقام السلبية بعد تعادله بالأمس أمام فريق الداخلية، والتي يمكن رصدها كالتالي:

_ الأهلي آخر 6 مباريات خاضهم في بطولات كأس العالم للأندية، دوري أبطال إفريقيا، الدوري المصري، تلقى الخسارة في 3 مباريات، تعادل في مواجهتين، ولم يحقق الفوز سوى في مباراة وحيدة.

_ المارد الأحمر سجل فقط 9 أهداف خلال الـ 6 لقاءات، وسكنت شباكه 12 هدف، أي بمعدل هدفين في كل مباراة.

_ الـ 9 أهداف المسجلة من جانب لاعبي النادي الأهلي، جاءت عن طريق لاعبي خط الوسط والمدافعين، ولم يتمكن المهاجمون وبالتحديد رؤوس الحربة ( محمد شريف، بيرسي تاو، شادي حسين)، من المساهمة في هذا الرقم التهديفي.

_ الأهلي عقد موقفه في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، باحتلاله المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمة، وبات مُطالبًا بتحقيق الفوز في جميع لقاءاته المتبقية له في المجموعة، حتى يضمن تأهله للدور المقبل، دون النظر لنتائج الأندية المتنافسة معه في نفس المجموعة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي