عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« الفولت العالي» يُنير مع الأهلي منذ عودته من الإيقاف

تحيا مصر

يُقدم محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستويات مميزة مع الفريق منذ أن عاد من فترة الإيقاف التي استمرت قرابة العام ونصف، وذلك بسبب معاقبته من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

تألق كهربا مع الأهلي

كهربا شارك مع الأهلي منذ عودته من الإيقاف، في 8 مباريات وخلال هذا العدد من المباريات، أصبح هو الشئ المنير الوحيد في عتمة الضوء التي يعاني منها المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

صاحب اـ 29 عام، على الرغم من ابتعاده فترة كبيرة عن الملاعب، إلا أنه من أكثر لاعبي النادي الأهلي حفاظًا على مستواه، كما أنه هو اللاعب الوحيد في كتيبة الأحمر، الذي كلما شارك يُصبح الأكثر تأثيرًا في الفريق.

أرقام كهربا بعد عودته من الإيقاف

كهربا سجل آخر أهدفا النادي الأهلي في شهر فبراير، أمام فريق الداخلية، مساء أمس الثلاثاء، خلال المواجهة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، في الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

وبشكل إجمالي شارك كهربا، في 8 لقاءات بواقع 400 دقيقة لعب، ، سجل خلالهم 4 أهداف، وصنع 3 آخرين، أي أهن ساهم في 7 أهداف، بمعدل مساهمة في هدف كل 57 دقيقة.

مباراة الأهلي والداخلية

ووقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي 1/1، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

جاء هدف النادي الأهلي عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، عند الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني، ثم أصعق أحمد رشيد، النادي الأهلي، بتسجيله هدف التعادل لفريقه الداخلية في الدقيقة 90 من زمن الشوط الثاني من نهاية المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي